السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دراجان يوفيتش يرد على شائعات معاملته السيئة للاعب الإسماعيلي (خاص)

دراجان يوفيتش
رياضة
دراجان يوفيتش
الأحد 21/مارس/2021 - 09:46 م

تحدث البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، عن الأزمة التي نشبت بينه وبين لاعب الفريق التونسي فخر الدين بن يوسف.

وصرح فخر الدين بن يوسف، لاعب الإسماعيلي الحالي، لبعض المقربين له، أنه يتلقى معاملة سيئة من المدرب درجان يوفيتش فور توليه منصب تدريب الإسماعيلي.

وتواصل موقع “القاهرة 24” مع المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، والذي اعتذر عن استكمال المهمة بعد النتائج السيئة التي ضربت فريق الكرة.

وبسؤاله عن فخر الدين بن يوسف آجاب يوفيتش: "فخر لاعب محترف، وجيد تكتيكيا ولكن ينقصه بعض الأشياء لتطويره".

وبسؤاله عن غضب فخر الدين وتصريحه بأنه يعامل معاملة سيئة من المدرب أجاب: "كل ما في الأمر أن فخر الدين كان في حالة غضب بسبب عدم الاعتماد عليه كأساسي في تشكيل الفريق خلال الفترة الماضية، واعتقاده بأنه يعامل معاملة سيئة كان بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء".

وأتم دراجان يوفيتش حديثه قائلًا: "أتمنى كل التوفيق للإسماعيلي الفترة المقبلة وتحسن النتائج مع المدرب إيهاب جلال، ولكن الفريق مازال في حاجة إلى مهاجم قوي".

وأعلن الإسماعيلي في وقت سابق عن التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفا للبوسني دراجان يوفيتش، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

مساعد يوفيتش: قضيت أفضل فترات حياتي في الإسماعيلي وأشكر الجميع

تابع مواقعنا