الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يدرس المريخ السوداني بالفيديو قبل صدام دوري أبطال إفريقيا

موسيماني
رياضة
موسيماني
الإثنين 22/مارس/2021 - 03:00 م

شاهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة الأخيرة التي خاضها المريخ السوداني أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ووقف موسيماني على نقاط القوة والضعف الأخيرة لفريق المريخ السوداني، خلال مباراة سيمبا التنزاني، حيث يسعى الجنوب إلى حسم الصعود مبكرًا، خلال مباراة المريخ، وعدم الالتفات إلى لقاء سيمبا هنا في القاهرة، والتي ستجمعهما مساء يوم 9 أبريل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان سيمبا التنزاني قد حقق فوزًا على المريخ السوداني، بثلاث أهداف، دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي مرانه غدًا الثلاثاء، في إطار الاستعداد لملاقاة المريخ السوداني في الثاني من شهر أبريل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، والتي يخوضها الأحمر من أجل تحقيق الفوز ووضع قدم في دور الثمانية، حيث رفع رصيده بفوزه الاخير على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية دون رد إلى 7 نقاط، ليقفز بها إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى، وخلف فريق سيمبا المتصدر حتى الآن بـ10 نقاط.

 

ضياء السيد يعلق على عقوبة محمود كهربا في الأهلي ومباراة فيتا كلوب

تابع مواقعنا