الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى درويش: "شريف دسوقي عنده شوية أزمات لكن زي الفل"

الفنان مصطفى درويش
فن
الفنان مصطفى درويش والفنان شريف دسوقي
الإثنين 22/مارس/2021 - 03:51 م

طمأن الفنان مصطفى درويش، جمهوره على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بسبب حالة الجدل التي أثارها في الفترة الأخيرة بشأن تصريحاته بدخوله مصحة نفسية للعلاج.

ونشر مصطفى صورة جمعته بدسوقي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأشار في تعليقه على الصورة إلى  أن شريف دسوقي يمر ببعض المشاكل في العمل ويتعرض لأزمات متلاحقة.

 

مصطفى درويش يطمأن جمهوره على الفنان شريف دسوقي

وقال في تعليقه: "كلنا معرضين لنفس القصة دي طول ما إحنا في الدنيا، شهادة حق هو من أطيب وأهدى الناس وأكثرهم أخلاقًا واحترامًا، أنا متواصل معاه وبيطمنكم هو فل الفل الحمد لله".

 

وسبق كشف الفنان شريف دسوقي أسباب دخوله المصحة النفسية، منذ ما يقرب من عشرين عامًا، بسبب نجله آدم، مشيرًا إلى أنه عانى أيضًا في وزارة الثقافة، وتم إقالته بعدما كشف الفساد الموجود في قصور الثقافة.

وقال شريف دسوقي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “حكاوي مصر”، التي تقدمه الإعلامية أميرة بدر: “اتربيت على إني لما أحس بحب وإعجاب تجاه واحدة أكتب كتابي عليها على طول ماستناش نتمشى ونخرج مع بعض فترة، وبعد زواجنا أنجبنا آدم، ولكن اتضح أن اختياراتنا مش واحدة وليست صائبة، فانفصلنا”.

الفنان شريف دسوقي

وأردف الفنان شريف دسوقي: “أخذت مني ابني آدم ولم أره، فتوجهت لطبيب نفسي في محطة القائد إبراهيم، ليدلني على العلاج الصحيح، ومن ثم حولني لمصحة، وأُقِلتُ من وزارة الثقافة كفنِّي مسرح أيضًا، وقعدونا مع لجنة بعد ما ابتديت أكشف الفساد الموجود في قصور الثقافة، وفي الحالة دي هما بيحضروله ورقتين يا شهادة معاملة أطفال يا مجنون، وطالما الورق سليم الدنيا بتمشي، وأنا كتبت مسرحية قبل كدا اسمها طالما الورق سليم، بلدنا ضايعة طالما الورق سليم”.

بألفاظ خارجة.. شريف دسوقي لـ"أشرف زكي": "ماتبعنيش لحد.. عاوز حقي وهسيب مهنتكم وأمشي" (فيديو)

تابع مواقعنا