الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة طنطا تأمر بدفن جثة شخص مجهول صدمه قطار

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 22/مارس/2021 - 04:17 م

أمرت النيابة العامة بدفن جثة شاب مجهول الهوية أثناء عبوره قضبان السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور على طريق المحلة – طنطا، أمام قاعة أفراح جراند بابليون بدائرة مركز طنطا، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطاراً من شرطة النجدة بورود بلاغ بدهس أحد الأشخاص وتناثر أشلائه، حال عبوره شريط السكة الحديد على طريق المحلة – طنطا.
 

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام قطار بشخص مجهول الهوية يرتدي كامل ملابسه، خلال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته في الحال وتم نقل أشلائه إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي العام واستأنف القطار سيره.
 

وفى وقت سابق صرحت النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية، بدفن جثة شاب دهسه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد في نطاق قرية شبرابيل بدائرة المركز.
 

كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها الحادث، وتسلم جثمان المتوفى لأسرته، بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة والتعرف على هويتة، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "عبدالعزيز. ط. س " في العقد الرابع من العمر ومقيم بقرية شبراقاص بدائرة المركز.
 

وكان شاب مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر لقي مصرعه بعد أن صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة الجناين بقرية شبرابيل التابعة لمدينة السنطة وعلي بعد مترات قليلة من دخوله محطة شبراقاص.
 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بدهس قطار أحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من رصيف محطة شبراقاص.
 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قطار بشخص فى العقد الرابع من العمر يرتدى كامل ملابسة خلال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ووفاته فى الحال وتم نقل أشلائه إلى مشرحة مستشفى السنطة العام واستأنف القطار سيره.

متحف آثار الإسماعيلية يلقي الضوء على إحدى العملات المصرية النادرة (صور)

تابع مواقعنا