السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مثيرة من إبراهيموفيتش عن موعد اعتزاله

زلاتان إبراهيموفيتش
رياضة
زلاتان إبراهيموفيتش
الإثنين 22/مارس/2021 - 08:00 م

تحدث زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي والمنتخب السويدي، عن المشروع الحالي لفريقه وعن إمكانية اعتزاله في وقت قريب.

وقال إبراهيموفيتش في المؤتمر الصحفي لعودته لمنتخب السويد مرة أخرى: "بعد عامين مع جالاكسي، شعرت بأنني ما زلت حيا، أخبرني وكيلي أنه من السهل جدا استمراري في أمريكا، لذا سألته عن أكثر الفرق احتياجا لي قال ميلان، وها أنا هنا الآن". 

وتابع: "أنا متفائل بِشأن الدوري، تجانس كبير قد تم بين المجموعة، ويوم بدون زملائي في ميلان أصبح مثل يوم بدون أولادي، أنا أود أن أكون جزءا من المشروع الحالي لميلان، إنه ليس مثل 10 سنوات عندما كان الفريق يشتري لاعبي العالم".

وأضاف:" النادي لم يكن لديه أي اعتراض على عودتي للمنتخب، لم يحن الوقت لي بعد للاعتزال، سوف أستمر في اللعب طالما أستطيع، لأنني أريد أن أستمر في فعل ما أحبه".

وواصل: "لا أفكر في دور المدرب، أعتقد أنه من الأسهل أن تلعب كرة القدم على أن تكون مدربًا، خصوصًا إذا كنت لاعبًا سابقًل، أعتقد بأن ذلك يشكل ضغوطًا كبيرة على المدرب".

إبراهيموفيتش كان قد عاد لصفوف ميلان في الموسم الماضي بعد عامين مع لوس أنجلس جالاكسي الأمريكي، وخاض المهاجم السويدي منذ بداية الموسم 23 مباراة، تمكن خلالهما من تسجيل 17 هدفًا وصناعة هدفين.

إبراهيموفيتش يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا مع ميلان في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا