الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اهتم بالقليل من الناس".. رسالة غامضة من سعد لمجرد لجمهوره

سعد لمجرد
فن
سعد لمجرد
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:59 ص

شارك الفنان سعد لمجرد جمهوره بصورة له، حرص من خلالها على توجيه رسالة غامضة للبعض، ونالت هذه الصورة على إعجاب الكثير من جمهوره، حيث ظهر فيها مختفي الوجه ويرتدي "تيشرت" باللون الأسود.

ونشر لمجرد الصورة، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقًا: "أهتم بالقليل من الناس.. الباقي فضولي فقط"، وعلى الفور انهالت عليه الكثير من التعليقات من قِبل جمهوره ومحبيه.

سعد لمجرد

سعد لمجرد يوجه رسالة غامضة لجمهوره

وسبق كشف سعد لمجرد، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الغادي وحدو"، والذي من المقرر طرحها قريبًا، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

ونشر سعد لمجرد، صورًا من كواليس كليب الأغنية، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلًا:"كليب الأغنية المغربية "الغادي وحدو" التي هي عبارة عن تعاون مع الاستاذ الكبير "كريم زياد" و العزيزات الغاليات اللاتي تحملن تاريخا عريقا "الهواريات"..انتظرونا اليوم إن شاء الله على الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب".

وعلى جانب آخر، يستعد سعد لمجرد، لدخول عالم التمثيل خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد نجاحه في الغناء على مدار 5 سنوات مضت عقب طرح أغنيته الشهيرة "المعلم".

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لاحتفال عالمي كبير، بمجرد وصول مستمعي أغنيته "أنت معلم" لمليار مشاهد، ليصبح أول مطرب عربي حتى الآن، الذي تحقق أغنية له كل هذا العدد من المشاهدات، وليصبح من حقه الانضمام لموسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية بهذا الرقم.

سعد لمجرد يشارك تفاصيل فيلمه مع محمد رمضان

تابع مواقعنا