السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هل يجوز الترحم؟".. تعليق ساخر من عمرو سلامة على مهاجمي شخصيات أفادت البشرية بعد وفاتهم (صورة)

عمروسلامة
فن
عمروسلامة
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:53 م

سخر المخرج عمرو سلامة، من التفكير غير المتفتح، مسقطًا على ما واجهته الكاتبة نوال السعداوي التي وافتها المنية منذ أيام، وكان لها فكرًا مختلف يتميز بالجرأة والتنوير.

وواجه مدعمي وجهة نظر الكاتبة هجومًا شديدًا بعد وفاتها، بل وسأل البعض “وهل يجوز الترحم عليها؟"، واستخدم المخرج هذه الجملة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، ليسخر من مهملي وجهة نظرها لأنها مختلفة وأهتم فقط بالجانب الديني، مشبهًا المنتقدين بإنسان الغاب.

عمرو سلامة

مسلسل ما وراء الطبيعة

وحقق عمرو سلامة نجاحًا كبيرًا بمسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي أخرجه مؤخرًا، وعُرض عبر منصة “نتفليكس”، والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد أمين، اللبنانية رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، وهو من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، وعرض عبر منصة نتفليكس الإلكترونية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر في نقابة أطباء مصر تفاصيل جديدة فيما يتعلق بأزمة عدم نعي الدكتورة نوال السعداوي، المفكرة المصرية الكبيرة، حيث قال إن المجلس صوت على النعي، إلا أن قرار الأغلبية جاء بالرفض.

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24" أن المناقشات أشارت إلى أنها لم تمارس مهنة الطب، إلى جانب كونها مثيرة للجدل، الأمر الذي تخوف منه أعضاء المجلس أن يجعلهم تحت طائلة الانتقاد من جديد؛ بسبب واقعة نعي الدكتور عصام العريان القيادي في جماعة الإخوان الإرهابية.

تابع مواقعنا