الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد مفاجأة مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:36 م

تظهر وجه القمر دينا فؤاد، في مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، بشكل جديد ومختلف عليها تمامًا.

وتقدم شخصية "قدرية" التي تتميز بـ"الجدعنة" وبأخلاق "بنات البلد الجدعات"، وهي فتاة تحب زوجها جدا وتدافع عنه، ويبدو من اسم الشخصية أنها تغير قالبها الفني تمامًا.

وتحمل شخصية "قدرية" التي تجسدها وجه القمر الكثير من التفاصيل داخل الأحداث، وتعتبر محركا محوريا لأحداث العمل الذى يدور في إطار اجتماعي، فمن انطلاق تأثير دورها تتوالى الأحداث بشكل درامي شيق، ما يشكل مفاجأة لجمهورها خلال شهر رمضان المقبل، تحت قيادة المخرج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين، ومدير تصوير أحمد زيتون.

دينا فؤاد
دينا فؤاد

أسرة مسلسل “اللي مالوش كبير”

ويشارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" النجوم أحمد العوضي وخالد الصاوي محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

دينا فؤاد

وكانت وجه القمر دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا، وقت عرض مسلسل "جمال الحريم"، وتصدرت ترند موقع "تويتر" 4 مرات طوال عرض العمل، حيث نجحت وجه القمر دينا فؤاد، في تقديم شخصية "حنان" ببراعة شديدة، وإتقان كبير، وأبدعت في الدور رغم صعوبته، حيث أشاد الجمهور بإمساكها بتفاصيل الشخصية، وإبداعها فيها حتى إنها صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تميزها واختلافها في أداء الشخصية، كما أن كثيرا من مشاهدها تم استخدامه كـ"كوميكس" على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا