الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة المتهم بالتحرش في واقعة "فتاة المترو" إلى محكمة الجنايات

متحرش المترو
حوادث
متحرش المترو
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:55 م

أحالت جهات التحقيق بنيابة النزهة، اليوم الثلاثاء، المتهم بالتحرش بإحدى الفتيات داخل عربات المترو وإظهار أجزاء من عورته إلى محكمة الجنايات.

 

كانت النيابة استمعت لأقوال المجني عليها، والتي كشفت أنها أثناء ركوبها قطار مترو الانفاق العتبة للذهاب إلي محطة مترو عدلي منصور وفي محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتي كن يركبن القطار، ولم يتبق غيرها ثم ركب شابين وجلسا في آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامي.

وأضافت الفتاة أن شكل الشاب كان مريبًا فمنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك بالجاكت الذي يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها فاتصلت بخطيبها الذي قال لها بأن لا تنظر إليه وتقوم بتصويره وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت في حالة رعب شديدة من أن يؤذيها.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بشأن قيام أحد الأشخاص ببعض الممارسات غير الأخلاقية المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق، فى محاولة للتحرش بإحدى الفتيات، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

وتلقى قسم شرطة خامس المترو من بلاغ من عاملة بمول تجاري بمنطقة الشروق بالقاهرة بصحبتها خطيبها موظف بشركة للتسويق العقاري- مقيم بالجيزة، وقررت الأولى أنه أثناء استقلال قطار المترو من محطة البحوث تجاه محطة عدلي منصور، وحال مرور القطار بمحطة قباء دائرة قسم شرطة النزهة، تلاحظ لها استقلال أحد الأشخاص للقطار والجلوس أمامها والقيام ببعض الحركات المنافية للآداب، فقامت بتصويره باستخدامها هاتفها المحمول وإرسال مقطع الفيديو لخطيبها الذى قام بنشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه “بائع بمحل لحوم مجمدة - مقيم بالقاهرة” وبحوزته شهادة طبية تفيد بمعاناته من مرض نفسي.

وبمواجهته قرر أنه كان يقوم بتعديل ملابسه، تحرر محضر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 

تابع مواقعنا