الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة جامعية توثق ارتكاب شاب فعلا فاضحا أمام سكن طالبات في قنا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 04:32 م

شهدت منطقة المساكن بمدينة قنا، واقعة قيام شاب بأعمال خادشة للحياء أمام سكن الطالبات، وثقتها إحداهن بكاميرا هاتف محمول، بعد قيامه بتكرار تلك الأفعال.


وأظهر مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره الفتاة قيام شابا في بداية الثلاثينيات من عمره، بفعل فاضح، والتظاهر بالحديث في هاتفه المحمول، والنظر إلى الطالبات في السكن الجامعي وارتكاب فعل غير أخلاقي. 


قالت الطالبة ملتقطة الفيديو لـ"القاهرة 24"، إن الشاب اعتاد التردد على سكن الطالبات الواقع بمحيط منطقة المساكن 5 مرات، والتحرش بهن، والقيام بأفعال خادشة للحياء، وإخراج عضوه الذكري، مشيرة إلى الطالبات أبلغن مشرفة السكن بالواقعة خاصة بعد تكرارها والتي استعانت ببعض الشباب وقاموا بضربه مرتين من قبل لكنه لم يكف عن فعله الفاضح أمام الفتيات.


وتابعت الطالبة أن الشاب يتظاهر بالحديث في التليفون المحمول دون تحريك شفتيه، كما أنها قامت بنشر الفيديو على إحدى جروبات "فيس بوك" وهناك العديد من الطالبات في سكن جامعي آخر أكدن أن نفس الشخص يقوم بتلك الأفعال أمام سكنهم، مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه لمنعه من تكرار تلك الأفعال خاصة وأنهن لا يستطيعن النزول إلى الشارع خوفا منه.
 

تابع مواقعنا