الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجدي يعلن إصابته بكورونا: "حسيت بأعراض خفيفة"

أحمد مجدي
فن
أحمد مجدي
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 04:55 م

أعلن الفنان أحمد مجدي إصابته بفيروس كورونا، أثناء تصوير مسلسليه “بنت السلطان”، “قصر النيل”، المقرر عرضهما في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وكشف مجدي في “ستوري” عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” تفاصيل إصابته بالفيروس، فقال: “يوم الإثنين اللي فات تعبت شوية وعملت مسحة وطلعت إيجابي وأنا الأعراض عندي مكنتش قوية بس قعدت في البيت أسبوع وكنت تعبان ومكاني في طاقة ولا قادر اتحرك وصداع وسخونية”.

وأضاف أحمد مجدي: “جسمي كان مكسر، وصدري لسه مفيش حاجة، وبعد شوية والمضاد الحيوي بقيت كويس".

وتحدث أحمد مجدي خلال الفيديو عن بعض النقاط التي عادت عليه بالنفع من إصابته بالفيروس، خاصة أنه عاد ليجلس في البيت من جديد لفترة طويلة.

وكان المخرج أحمد شفيق قد نفى الأمر في وقت سابق من خلال تصريحاته التي أكد فيها عدم إصابة مجدي بالفيروس لأنه حينها كان مجدي يشعر بأعراض خفيفة، ولكن بعدما أجرى مجدي مسحة أخرى اتضح أن نتيجتها إيجابية كما أعلن هو بنفسه.

الفنان أحمد مجدي

ونشرت روجينا اليوم بوستر المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت فيه بشخصيات متعددة، وعليه مرآة مهشمة، لتؤكد فكرة أنها ستظهر في المسلسل بعدة شخصيات كما قالت في تصريحات سابقة.

قصة مسلسل “بنت السلطان”

وسبق وكشفت روجينا شخصيتها في مسلسل "بنت السلطان"، التي تقدمها في الموسم الرمضاني المقبل 2021 خلال لقائها ببرنامج The Insider”، فقالت: "بحقق حلم حياتي في شخصية ابقا أنا اللي حباها وعايزاها، يعني 50 شخصية في بعض".

ومسلسل "بنت السلطان" يعد أولى بطولة مطلقة للفنانة روجينا، والعمل من تأليف أيمن سلامة، الذي عكف على كتابته، بعد نهاية شهر رمضان الماضي، ومن إخراج أحمد شفيق، وبطولة عدد من النجوم بجانب روجينا وهم باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، ندى موسى، بيومي فؤاد، محمد مهران، محمود حافظ، نهى صالح، أوتاكا، حسن أبو الروس.

تابع مواقعنا