الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني مهنا عن نزول أحمد خالد صالح التصوير خلال إصابته بكورونا: "خطأ مني غير مقصود"

هاني مهنا وأحمد خالد
فن
هاني مهنا وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:46 م

خلق الموسيقار هاني مهنا حالة من الجدل منذ أمس الاثنين، بعدما قال إن زوج ابنته الفنان أحمد خالد صالح، يواصل تصوير مشاهده في أعماله الرمضانية، بالرغم من إصابته هو وزوجته هنادي مهنا بفيروس كورونا، مما تسبب في حالة من الغضب بين الجمهور.

وحرص هاني مهنا على توضيح الأمر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، وقال: "اللي نزل على لساني فيه لبس وخطأ مني غير مقصود بمعنى إني اللي أعرفه، هو إن دايما شركات الإنتاج قبل شهر رمضان بتلهث ورا الفنانين علشان ينتهوا من أعمالهم بسرعة قبل قدوم شهر رمضان الكريم”.

وتابع: “هنادي وأحمد مش عايشين معايا في البيت ومعرفش مواعيد عملهم، وأنا كنت فاكر أن أحمد بينزل الشغل علشان الإنتاج مستعجلين، ولكن إذا بي أفاجأ إنه قعد في البيت خمس أيام وتحديدًا يوم الثلاثاء 16 مارس، لإنه مكانش عنده أوردرات”.

وأضاف: “أول أوردر تصوير كان عنده بعد الإجازة، كان يوم السبت الموافق 20 مارس بعد الضهر، ولكن نتيجة المسحة اللي عملها ظهرت قبل الضهر يومها، وطلعت إيجابية، فكلم شركات الإنتاج واعتذرلهم وقعد في البيت”.

وكانت أعلنت هنادي مهنا أمس إصابتها بالفيروس، من خلال خاصية “استوري” بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “كوفيد-19 إيجابي.. الحمد لله”.

تابع مواقعنا