السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الممنوع من الصرف" و"إن وأخواتها".. الفيوم تنافس بـ"مسرحة المناهج" (صورة)

جانب من مسابقة مسرحة
تقارير وتحقيقات
جانب من مسابقة مسرحة المناهج بالفيوم
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:08 م

حصدت مدرستان من إدارة يوسف الصديق بالفيوم، المركز الأول في المرحلتين "الابتدائي والإعدادي"، على مستوى المحافظة، وتنافس على مستوى الجمهورية، في مسابقة مسرحة المناهج.

وشهد الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مساء اليوم الثلاثاء، مسابقة مسرحة المناهج على مستوى الجمهورية في المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمسرح ديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

 

مسرحة المناهج

وشارك في العرض على مسرح المديرية، تلاميذ "مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية" بمسرحية "الأسماك المسحورة"، من تأليف مروة عشري، وإخراج، إحسان محمد نبيل، وأيضًا طلاب مدرسة الشواشنة الرسمية للغات بيوسف الصديق، بمسرحية "إن وأخواتها"، من تأليف إيمان أحمد محمد، إخراج، محمد محمد رمضان، موجه مسرح، وطلاب مدرسة الرواشدية الإعدادية بيوسف الصديق، بمسرحية "الممنوع من الصرف".

يوسف الصديق تتصدر المشهد 

وفي سياق ذلك، أشاد وكيل الوزارة والحضور بالعرض المميز لطلاب المدارس، وقدم رسالة شكر للطلاب المشاركين وتوجية عام المسرح وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، وشكر لإدارة يوسف الصديق التعليمية بتمثيل تعليم الفيوم، في مسابقة مسرحة المناهج على مستوى الجمهورية متمثلة في مدرستي، "مدرسة الشواشنة الرسمية للغات بالمشرك"، للمرحلة الابتدائية، ومدرسة الرواشدية الإعدادية، للمرحلة الإعدادية.

تابع مواقعنا