رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

7 مشاهد تلخص علاقة محمد رمضان بجهموره في الإسكندرية (صور)

تصوير مسلسل موسى
محافظات
تصوير مسلسل موسى بالإسكندرية
الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:10 م

كشف ظهور الفنان محمد رمضان أثناء تصوير مشاهد من مسلسله الجديد "موسى" في شوارع منطقة القباري، غربي محافظة الإسكندرية عن حجم العلاقة التي تجمعه بالجمهور السكندري، وتكشف حجم العلاقة بينه وبين الجمهور السكندري وهو ما رصده "القاهرة 24" خلال التقرير التالي:

 

الم

المشهد الأول .. حب الجمهور

أظهر وجود الفنان محمد رمضان رفقة فريق عمل مسلسل "موسى"، مدى حب الجمهور للفنان حيث تسابق الجماهير لمصافحته وتناول الصور التذكارية والسيلفي معه، معربين عن سعادتهم.

IMG-20210322-WA0028
IMG-20210322-WA0028

وانتظر عدد كبير من المواطنين الفنان بهدف محاولة مشاهدة محمد رمضان، والتقاط الصور التذكارية مع الفنانين الموجودين بلوكيشن العمل، فيما قام "البودي جارد" الخاص بمحمد رمضان بمنع الاقتراب من المكان.

IMG-20210322-WA0033
IMG-20210322-WA0033

المشهد الثاني .. زحام مروري

شهدت منطقة القباري أمس زحامًا مروريًا كبيرًا، أثناء تصوير مسلسل "موسى"، حيث توقفت حركة المرور في شوارع رئيسية وشهد الطريق الرئيسي المؤدي إلى وادي القمر وأحدث ربكة مرورية، تداول على إثرها عدد من المواطنين صورا على صفحات التواصل الاجتماعي تكشف حجم الزحام المروري الذى تأثر بتصوير المسلسل.

المشهد الثالث .. رمضان يغازل جمهوره

حرص الفنان محمد رمضان على مغازلة جمهوره، وقام بنشر مقطع فيديو، قائلا: "جمهوري السكندري الغالي.. شكرا على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا"، حيث وجه الشكر لأهالي منطقة القباري بالإسكندرية على استقبالهم الحافل له أثناء تصويره لقطات من مسلسله الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل.

وأضاف "رمضان" أن كوبري التاريخ بمنطقة القباري شهد تجمعا كبيرا من المواطنين، لافتا إلى أن جمهور الإسكندرية تعاون معه في تصوير لقطات من مسلسل "موسى".

محمد رمضان يقبل رأس فتاة

المشهد الرابع.. رمضان فى دور شعبي جديد

كشف ظهور لوكيشن العمل الخاص بالمسلسل الجديد "موسى" بمنطقة القباري، أن محافظة الإسكندرية سيكون لها نصيب من أحداث المسلسل الذي يتناول فترة تاريخية هامة يتم خلالها مقاومة الاحتلال الإنجليزي.

يجسد رمضان فى المسلسل شخصية شاب صعيدي يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزي، ويتطرق لمشاهد من فترة الاحتلال على أرض الإسكندرية، ويحتوي المسلسل على كثير من المواقف والصراعات، يظهرها في إطار درامي مشوق.

يشارك محمد رمضان في البطولة كل من الفنانة سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب، وصبري فواز، منذر ريحانة وهبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

المشهد الخامس .. قبلة على جبين الجمهور

بقبلتين أحداهما على رأسها والأخرى على يديها، رد الفنان محمد رمضان على فتاة بكت من فرط فرحتها أثناء سلامها عليه بالإسكندرية، أثناء رؤيتها له في منطقة القباري بالإسكندرية خلال تصويره لقطات من مسلسل "موسى".

ونشر  "رمضان" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه بكاء الفتاة أثناء رؤيتها له، قائلة: "أنا بحبك أوي"، ليرد عليها رمضان بتقبيل رأسها ويديها، وسألها عن الهاتف الخاص بها لالتقاط صورة معها.

المشهد السادس .. الملبن فين

حرص عدد كبير من محبي وعشاق الفنانة سمية الخشاب عن السؤال عنها، مرددين: " الملبن فين"، حيث اعتزم البعض التصوير معها حال ظهورها حيث تشارك محمد رمضان بطولة العمل.

المشهد السابع .. ترخيص العمل

كشف مصدر بحي غرب الإسكندرية عن حصول فريق عمل المسلسل عن حصولهم على ترخيص مسبق للعمل والتصوير.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان كان يقوم بتصوير مشاهد من مسلسله الجديد " موسى" وتسبب في ارتباك مروري كبير.

IMG-20210322-WA0031
IMG-20210322-WA0031