الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يهوى تصوير الكلاب وفصائلها النادرة (فيديو)

شاب يهوى تصوير الكلاب
كايرو لايت
شاب يهوى تصوير الكلاب
الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:33 ص

قال هشام فتحي، شاب يعشق تصوير الكلاب وفصائلها النادرة، إنه كان يخشى الكلاب، لكنه ااضطر إلى شراء كلب حراسة في المنزل، لافتًا إلى أنه مختلف عن كل الكلاب التي شاهدها في حياته، وتطورت العلاقة بينهما، حتى أنه أحب تصوير الكلاب بسببه، وذلك منذ عامين.


وأضاف فتحي في تصريحات عبر تطبيق "زووم"، لبرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي حسام حداد: "انضممت إلى النادي المصرية للكلاب التابع للاتحاد الدولي وينظم عروض خاصة بالكلاب للحفاظ على مختلف سلالات الكلاب، إذ أن هناك كلب حراسة وآخر للشم وآخر لعلاج الأطفال المصابين بالروماتيزم". 


وتابع: "أما الكلب البلدي فهو يتميز ببعض الصفات مثل الذكاء، لكنه ليس قويًا ولا يصلح للحراسة، ويجب أن نقف ضد عمليات قتل الكلاب، فهي ليست تصرفات إنسانية، كما أنها لن تحل المشكلة، لأن قطعان أخرى من الكلاب ستصل إلى المكان الذي قُتلت فيه الكلاب، لأن الكلاب تتردد على الأماكن التي يوجد فيها الطعام".


وحول سر جري الكلاب وراء الأطفال والسيارات، أوضح: "هذا التصرف غريزي، إذ يحاول الكلب حماية منطقته، وعندما يتم تعقيمه، فإن هذا السلوك يهدأ لديه، فهو يريد الزواج وحماية المنطقة التي يتواجد فيها".

تابع مواقعنا