الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني مهنا يكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجته بعد إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

هاني مهنا وزوجته
فن
هاني مهنا وزوجته
الأربعاء 24/مارس/2021 - 07:41 م

كشفت الفنانة هنادي مهنا، قبل قليل، إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، بعد إجرائها الفحوصات الطبية، وتبين إيجابيتها.

وتواصل “القاهرة 24” مع زوجها الموسيقار هاني مهنا، للاطمئنان على صحتها، وقال إن زوجته ظهرت عليها بعض الأعراض فأجريت مسحة لتأتي إيجابية، مشيرًا إلى أنها تخضع  للعزل المنزلي، وتلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أنه لم يظهرعليها أي أعراض حتى الآن.

وأشار هاني مهنا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، وأجرى مسحة اليوم لتأتي سلبية، طالبًا من الجمهور الدعاء لزوجته وابنته هنادي وزوجها أحمد خالد صالح بالشفاء العاجل.

وسبق أعلنت هنادي مهنا إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت قائلة: "ادعوا لماما.. إيجابي كورونا".

وعلى جانب آخر، خلق هاني مهنا حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما قال إن زوج ابنته الفنان أحمد خالد صالح، يواصل تصوير مشاهده في أعماله الرمضانية، بالرغم من إصابته هو وزوجته هنادي مهنا بفيروس كورونا، مما تسبب في حالة من الغضب بين الجمهور.

وحرص هاني مهنا على توضيح الأمر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، وقال: "اللي نزل على لساني فيه لبس وخطأ مني غير مقصود بمعنى إني اللي أعرفه، هو إن دايما شركات الإنتاج قبل شهر رمضان بتلهث ورا الفنانين علشان ينتهوا من أعمالهم بسرعة قبل قدوم شهر رمضان الكريم”.

هاني مهنا عن نزول أحمد خالد صالح التصوير خلال إصابته بكورونا: "خطأ مني غير مقصود"

تابع مواقعنا