الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر يستعد لطرح دعاء ديني في رمضان ويعلق على عتاب وليد توفيق له

هاني شاكر
فن
هاني شاكر
الخميس 25/مارس/2021 - 06:22 ص

يستعد المطرب هاني شاكر نقيب المهن التمثيلية لطرح دعاء ديني، يعكف على تحضيراته في الفترة الحالية، استعدادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

كما أنه كشف عن موقفه من مشاركة المطرب الشعبي عمر كمال في مسلسل بين "السما والأرض"، بعد شطب عضويته من النقابة، وعلق أيضا علي عتاب وغضب الفنان وليد توفيق منه مؤخرا.

وقال هاني شاكر خلال لقائه مع برنامج “MBC Trending" الذي يعرض على شاشة قناة"mbc4":"الحقيقة حنين أنا أول مرة اتعامل معاها، وهي كملحنة واعدة جدا، وللحن عجبني جدا، إن شاء الله يكون فيه تعاون بيني وبينها اكتر الفترة الجاية أكتر من كده بكتير، بس البداية بطمنكم هتعجبكوا أوي، حقيقي دعاء رائع وجميل".

وتابع:أن المطرب عمر كمال أخد عضوية النقابة مؤخرا، ولا يوجد مشاكل معه حاليا، قائلا: “مفيش اي مشكلة مع عمر دلوقتي، وهو ملتزم بإذن أي حاجة هيغنيها هيبلغ النقابة بيها وهنبقي بردو معاه في الكلام اللى هيتقال، وعمر فنان جميل الحقيقة، أنا بحبه وبحب صوته وألحانه”.

وأضاف: أنه تحدث مع الفنان وليد توفيق مؤخرا، وأنه لم يغضب من عتابه، قائلا:"وليد أنا بحبه جدا وأنا مزعلتش منه، وتكلمنا مع بعض، وهو اكتر واحد عارف إن أغنية كيف بتنسى،اتأخرت في نزولها اوي ، هي كانت المفروض تنزل قبلها ب 6 شهور، لكن جت ظروف كورونا وأحداث لبنان، فإضرينا نتأخر شويه".

واختتم كلامه بأن الأغنية  التي كانت تجمعه مع المطربة كارول سماحة، كان تم الانتهاء من تصويرها مبكرا، وأنه مكنتش متوقع أن يتم طرحها في ذلك الوقت المبكر، وأنه لا يستطيع التحكم في وقت نزولها لأنها لم تكن من إنتاجه .

وطرح هاني شاكر في رمضان 2020 ألبوم ديني بعنوان “بطلب رضاك”، والألبوم من كلمات أحمد شتا وألحان وليد منير توزيع مدحت طه تسجيل وميكس محمود عزت وأسامة كمال وإشراف فني علي الألبوم الملحن وليد منير، والألبوم من توزيع شركة هيثم عبد العزيز شاكر وإشراف عام شركة كيان، ويضم الألبوم الديني مجموعة من الأدعية الدينية والموضوعات الاجتماعية.

 

تابع مواقعنا