الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مسئول إحدى شركات المجمعات الاستھلاكیة بتهمة الاستيلاء على المال العام

قوات الامن
حوادث
قوات الامن
الخميس 25/مارس/2021 - 01:19 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من بلاغ لمسئولي إحدى شركات المجمعات الاستھلاكیة، يفيد قیام أمين عھدة بإحدى فروع الشركة باختلاس بضائع من عھدته المملوكة للشركة جھة عمله مما أضر بأموالھا.

وأكدت تحریات إدارة مكافحة جرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام، أنه في غضون عام 2020، استغل المذكور طبیعة عمله كونه یشغل منصب أمین عھدة بالشركة المشار إلیھا ومناط له استلام عھدة الفرع من البضائع المختلفة لبیعھا، وتورید قیمتھا لاحقا لخزینة الشركة المبلغة، وقام باختلاس بضائع عبارة عن سلع غذائیة مختلفة من عھدته وبیعھا والإستیلاء على قیمتھا لنفسه.

وألقت الأجهزة عقب تقنین الإجراءات، القبض على المتهم، وبمواجھته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إلیه، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونیة، وتم التوصل للمستندات المؤیدة لصحة الواقعة.

على صعيد آخر، أجلت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الخميس، محاكمة مقدم برامج تلفزيونية، لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طفلين شقيقين داخل نادٍ شهير، وإحداث إصابات بهما، وإتلاف هاتف أحدهما، وسبهما بألفاظ تخدش الحياء العام، لجلسة 28 مارس الجاري.

وأوضحت التحقيقات في القضية رقم 444 لسنة 2020 جنح قصر النيل، بإشراف إدارة حماية الطفل بمكتب النائب العام، أن المتهم اعتدى على طفل 8 سنوات بالضرب، وأتلف هاتف شقيقه البالغ من العمر 11 سنة، عند محاولته تصويره أثناء اعتدائه على شقيقه.


وجاء بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم تسبب في ترويع الطفلين وسبهما بألفاظ تخدش الحياء العام وتعريض أمنهما وسلامتهما للخطر، كما أحدث إصابة بالطفل وفقًا للتقرير الطبي المرفق بأوراق القضية، داخل حديقة الأطفال بنادي شهير.

يذكر أن النيابة العامة أخلت سبيل المتهم بكفالة 1000جنيه، بعد أن استمعت إلى أقوال الطفلين المعتدى عليهما، واللذان أفادا بقيام المتهم بالاعتداء على أحدهما بالضرب وخنقه وترويعه والاعتداء عليه بالسب، ما تسبب له في إصابة بالوجه، كما أتلف هاتف شقيقه عند محاولة تصويره، وقام بالاعتداء عليهما مجتمعين بالسب بألفاظ خادشة للحياء العام

واطلعت النيابة على تقرير المجلس القومي للطفولة والأمومة عن حالة الطفلين نتيجة الاعتداء عليهما، وتضمن التقرير أنه تم عقد عدة جلسات مع الطفلين بغرفة المشورة النفسية، لإعادة تأهيلهما ومساعدتهما على تجاوز الحالة النفسية لواقعة الاعتداء عليهما، وتحرر عن ذلك البلاغ رقم 10206 نجدة الطفل، موضح به دراسة حالة لكل طفل وما تعرضا له.

 

 

تابع مواقعنا