الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شبيهة عبلة كامل: "بدأت تقليدها من أسبوع.. والميك أب بيخليني مش شبهها" (خاص)

عبلة كامل وشبيهتها
فن
عبلة كامل وشبيهتها
الخميس 25/مارس/2021 - 03:59 م

"هند العبد".. هي فتاة مصرية لفتت الأنظار إليها بسبب ملامحها القريبة من الفنانة القديرة عبلة كامل، فبالإضافة لتشابهها معها إلى حد كبير، إلا أنها استطاعت أن تقلد حركاتها وطريقتها في الحديث بشكل ماهر، بالرغم من صعوبة تقليد عبلة كامل، حيث تتميز بالأداء العفوي، الغير مبالغ أو مصطنع.

وقررت هند العبد ظهور موهبتها للنور واستغلالها للشبه الذي بينها وبين عبلة كامل، من خلال حسابها على تطبيق “تيك توك”، فخطفت الأنظار إليها وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وأعطاها البعض عدة ألقاب مثل “شبيهة عبلة كامل” و"عبلة كامل رقم 2".

شبيهة عبلة كامل

وتحدثت هند العبد مع “القاهرة 24” عن خوضها تجربة فيديوهات “تيك توك” لإظهار موهبتها في تقليد عبلة كامل، وقالت إن ملامحها الطبيعية تشبه الفنانة، مشيرة إلى أنها لا تستخدم المكياج لتقريب الملامح، مضيفة: “أنا من غير الميكب تمامًا شبهها بملامحي الطبيعية، وبصور الفيديوهات  بكاميرا التليفون، ولما بحط ميكب بكون بشكل تاني بعيد عن عبلة كامل”.

شبيهة عبلة كامل

شبيهة عبلة كامل

وعبرت عن تفاجئها من ردود الفعل القوية التي تلقتها بعد نشرها لفيديوهاتها وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بتلك السرعة، وقالت: “متخيلتش إن الفيديوهات تنتشر بالسرعة دي، والفكرة جات معايا بدون أي ترتيب، وبدأت تصوير الفيديوهات من أسبوع بالظبط، وأنا بحب عبلة كامل جدًا، وبحب أي حد يقولي إنني شبهها”.

شبيهة عبلة كامل
شبيهة عبلة كامل
تابع مواقعنا