السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سيدة التروسيكل" تروي تفاصيل ما بعد مكالمة الرئيس السيسي لها (فيديو)

سيدة التروسيكل
كايرو لايت
سيدة التروسيكل
الخميس 25/مارس/2021 - 07:12 م

قالت السيدة المصرية ناهد جمال سعيد، المعروفة إعلاميًّا بـ" سيدة التروسيكل"، إنها تلقت اتصالًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء احتفال أبنئها بها بعيد الأم، مضيفة: "لقينا مكالمة هاتفية سيادة الرئيس، كنا بنحلم، والله حاسة إني في حلم مش في حقيقة".

وأضافت "ناهد" في لقاء لها عبر فضائية "الشمس" مع الإعلامي حسن محفوظ، مساء الخميس، أنها تعمل على التروسيكل لنقل الطوب والرمل والأخشاب لتوفير سبل المعيشة لأسرتها.

وأكدت أنها تسلمت الشقة التي أمر الرئيس السيسي بصرفها لها، موجهة الشكر لجميع قيادات الدولة والمؤسسات على الاهتمام والمتابعة.


وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باتخاذ إجراءات عاجلة تجاه السيدة ناهد جمال سعيد أو"سيدة التروسيكل"، كما لقبتها السوشيال ميديا، وفي استجابة عاجلة منح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عقد شقة ورخصة محل للسيدة ناهد لتستطيع تدبير نفقات بناتها الخمس بعد أن كانت تعمل على “تروسيكل” لتدبير نفقاتهن.

وكانت قصة السيدة ناهد قد انتشرت على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، وتم استضافتها في عدد من المواقع والبرامج الإخبارية تثمينًا لقصة كفاحها، بعدها أجرى الرئيس السيسي مكالمة مع أحد البرامج الفضائية وجه فيها بتقديم الدعم للسيدة واعتبرها نموذجًا للست المصرية التي تتحمل وتصبر على تربية الأبناء.

تابع مواقعنا