الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مهاجمة هند صبري.. أمير طعيمة: "الحدث أكبر من المشاركين فيه.. اتفرجوا بعدين قيموا"

أمير طعيمة
فن
أمير طعيمة
الجمعة 26/مارس/2021 - 01:36 م

علق الشاعر الغنائي أمير طعيمة على الجدل المُثار عن مشاركة الفنانة هند صبري في موكب نقل المومياوات، بعدما هاجم الكثيرون هند لأن أصولها ليست مصرية.

وكتب أمير في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” تدوينة قال فيها: “الناس بيقيموا حدث لم يبدأ وما شافهوش وما يعرفوش أصلًا المجموعة المشاركة فيه، ولا فقراته ولا دور كل واحد فيه إيه ولا الشغل اللي معمول فيه”.

وتابع طعيمة في تغريدته: “الرغبة في إبداء الرأي حتى لو مفيش أي معلومات بقى شئ غريب.. عمومًا الحدث أكبر بكتير من كل المشاركين فيه واصبروا واتفرجوا بعدين قيموا”.

أمير طعيمة

وعلقت الفنانة نشوى مصطفى كذلك صباح اليوم، داعمةً هند صبري، حيث كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قالت فيه: "ليه مايكونش اللي هايقدم موكب المومياوات المصرية فنانة من كل بلد عربي وياسلام لو حد ذكي فكر أنه يعرض على فنانات عالميات أنهم يتقدمو الموكب وتبقى دعاية عظيمة”.

وتابعت نشوى: “ليه فنانة واحدة بس.. ليه مش من كل بلاد الدنيا.. وبالمناسبة هند مصرية زوجها مصري وبناتها مصريين ومعاها الجنسية المصرية زينا بالظبط.. خلوا عنيكم أوسع.. ده حدث نقدر نستغله لصالح بلدنا بشكل أعظم”.

الفنانة هند صبري

أما من ناحية هند صبري فاكتفت بالتصريح أنها مُصابة بفيروس كورونا، وكتبت في منشور: "صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير”.

وتابعت: “ربنا يلطف بالجميع.. أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت (فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم).. من اجتهد وقرّر إني مشاركة وحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟”.

تابع مواقعنا