الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء ووزيرا النقل والصحة يغادرون الغردقة في طريقهم إلى سوهاج

رئيس الوزراء ووزير
محافظات
رئيس الوزراء ووزير الصحة - صورة أرشيفية
الجمعة 26/مارس/2021 - 03:15 م

غادر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، يرافقه كل من الفريق كامل الوزير وزير النقل والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان مدينة الغردقة متوجهين إلى محافظة سوهاج ؛ لمتابعة الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا محافظة سوهاج الذي وقع اليوم الجمعة.

كانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت فى بيانا لها عن وفاة 36 مواطناً وإصابة آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا، محافظة سوهاج.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد أصدر تعليماته وتوجيهاته للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والوزرات والأجهزة المعنية بالتوجه لموقع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سرعة تقديم العلاج للمصابين.

وكان الدكتور حسام عبدالغفار، الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، أكد  في مداخلة هاتفية بفضائية “ إكسترا نيوز" أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي يتابع عن كثب الحادث وذلك بالتنسيق مع الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس جامعة سوهاج، لافتًا إلى أن مستشفى سوهاج الجامعي قد استقبال أولى الحالات المصابة في حادث القطارين، موضحًا أن الحالات التي وصلت حتى الآن حالتها متوسطة الخطورة، مشيرًا إلى الإصابات تتراوح بين إصابات شديدة ومتوسطة.

تابع مواقعنا