الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة المحامين بشمال القاهرة تطالب بتخصيص استراحة أخرى للمحامين

نقابة المحامين
كايرو لايت
نقابة المحامين
الجمعة 26/مارس/2021 - 09:28 م

قال نادر نوري، عضو مجلس نقابة محامي شمال القاهرة، إن المبني القديم بمجمع محاكم مصر الجديدة، يضم نيابات النزهة ومصر الجديدة وعين شمس، حيث بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بهذه الدائرة ما يقرب من الأربعين ألف محام، ولا يوجد سوى استراحة صغيرة جداً لا تسع المحامين.

وأكد نوري، أن الطلب اشتمل على تخصيص استراحة جديدة للمحامين، إلى جانب الاستراحة القديمة لتسع هذا العدد من المحامين؛ على أن تكون مجاورة لها.

كما تقدم مجلس نقابة محامي شمال القاهرة، بطلب إلى الأستاذ المستشار رئيس محكمة شمال القاهرة، لتخصيص استراحة جديدة لمحامي محاكم مصر الجديدة. 

فيما قال عادل أبو الشباب، نقيب محامِي سوهاج، إنه تم تشكيل فريق من المحامين برئاسته للوقوف على أسباب حادث تصادم قطاري سوهاج، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتقديم بلاغات للنائب العام ضد من يثبت إدانته في الحادث المروع.

وأضاف "أبو الشباب" في تصريح خاص "للقاهرة 24"، أن رجائي عطية نقيب المحامين وجّه بتشكيل فريق عمل من المحامين لتقديم العون للمصابين في حادث القطارين للمصابين، مشيرًا إلى أنه وجّه محامِي سوهاج للتبرع بالدم بمختلف مستشفيات المحافظة، وذلك لدعم مصابي الحادث.

 

تابع مواقعنا