الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يستغل خلو الشارع من المارة ويتحرش بإحدى الفتيات (فيديو)

المتهم بالتحرش
حوادث
المتهم بالتحرش
الجمعة 26/مارس/2021 - 10:30 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أحد مقاطع الفيديو التي التقطتها كاميرات المراقبة، حيث رصدت واقعة تحرش أحد الأشخاص بفتاة أثناء سيرها بالشارع.

وظهر في الفيديو شاب يعبث بأعضائه التناسلية أثناء سيره بالشارع، ثم يقوم بتتبع إحدى الفتيات أثناء سيرها بالشارع، ويتحرش بها بملامسته أماكن العفة بجسدها، ويحاول استيقافها، إلا إنها هرولت مسرعة للاستنجاد بالمارة في الشارع المقابل، فقام الشاب بالهروب.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، في إلقاء القبض على المتهمين بالتحرش بـ"بائعة البلالين"، على كورنيش شاطئ ميريت شرق مدينة الغردقة.

كانت حالة من الغضب ظهرت على صفحات التواصل الاجتماعي، عقب قيام سيدة برصد أحد الشباب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، يتحرش بإحدى بائعات "البلالين" بكورنيش شاطئ ميريت.

وفى تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أشارت السيدة رحاب محمد صاحبة الفيديو المتداول إلى أنها توجهت لقسم شرطة رفقة زوجها وقاما بتحرير محضر بالواقعة.

وأضافت أن الواقعة بدأت عندما كنت أجلس وزوجي على شاطئ ميريت، وشاهدت فتاة تبيع لبًّا وبلالين وأحد الأشخاص يحاول التحرش بها، حتى قامت الفتاة بنهره، إلا أنه أصر على ملاحقتها ومضايقتها.

على الفور أخرجت هاتفي وقمت بتصويره وزوجي وشقيقه حاولا التدخل لحماية الفتاة، إلا إنه وأحد أصدقائه حاولا التعدي علينا.

 

تابع مواقعنا