الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الإسماعيلي يستضيف أسوان وديًا استعدادا للدوري الممتاز

فريق النادي الإسماعيلي
رياضة
فريق النادي الإسماعيلي لكرة القدم
السبت 27/مارس/2021 - 07:16 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ضيفا على نظيره الإسماعيلي في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن المواجهات الودية التحضيرية للفريقين استعدادا لإستئناف المنافسات الرسمية بالدوري المصري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

فريق نادي أسوان لكرة القدم 


ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في تقييم أداء الفريق فنياً خلال مواجهة أسوان، بعدما شهدت الأيام الماضية برنامجاً تدريبيًا شاقًا للاعبين من أجل الوقوف على حالة الفريق، وتعديل الأخطاء الفنية خلال المواجهات الرسمية، حيث شهدت تدريبات الدراويش برنامجاً بدنياً مكثفًا، بالإضافة إلى تعليمات فنية فردية لكل لاعب من أجل تصحيح أخطاء المواجهات الماضية.

 

وتعاقد الإسماعيلي مع إيهاب جلال لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفا للبوسني دراجان يوفيتش بعد اعتذاره عن استكمال مهامه مع الفريق بسبب سوء النتائج.

ويستهل الإسماعيلي منافساته الرسمية بمواجهة سيراميكا كيلوباترا 3 أبريل المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر، وتعادل الفريق في اخر مواجهاته بالدوري إيجابيا أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، حققها الفريق من فوز وحيد و 8 تعادلات فيما نال الهزيمة في 7 مباريات، احرز مهاجموه 13 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.


وفي نفس السياق، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان مواجهة الإسماعيلي على هامش معسكره المغلق بالإسماعيلية، إستعدادا لمواجهة انبي في السادس من أبريل المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


وتعادل أسوان إيجابيا أمام وادي دجلة في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن معسكر الفريق بالإسماعيلية، والذي بدأ الإثنين الماضي ويستمر حتى 29 مارس الجاري.

 

ويطمح على عبد العال المدير الفني لأسوان في استغلال معسكر الإسماعيلية، لرفع حالة التركيز لدى اللاعبين، والعمل على تصحيح بعض الأخطاء الفنية، قبل استئناف منافسات الدوري، حيث يسعى أسوان لضمان مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري.

 

ويحتل زهرة الجنوب المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، حققها الفريق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 5 مباريات فيما نال الهزيمة خلال 7 مباريات، واحرز مهاجمو أسوان 10 أهداف، فيما نالت شباكه 21 هدف، ةهو خط الهجوم الأضعف في الدوري حتى الآن.

تابع مواقعنا