السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة نبيه يكشف مكاسب الزمالك من تقسيمة اللاعبين

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
السبت 27/مارس/2021 - 07:00 م

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مكاسب الأبيض من تقسيمة اليوم التي خاضها الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد إلغاء ودية أمس أمام شباب القلعة البيضاء.

وأكد أسامة نبيه أنه تم عمل اختبار بدني للاعبين أمس، وتأكد وصولهم إلى معدل بدني جيد، وعليه تم عمل تقسيمة اليوم بين الفريق على شوطين بطاقم تحكيم تم استقدامه خصيصا لهذه التقسيمة.

وشدد المدرب العام للزمالك على أن التقسيمة شهدت ندية قوية بين الفريق صاحب القميص الأسود، والآخر صاحب القميص المووف، وظهر اللاعبون بشكل بدني وفني طيب، مضيفا أن المميز في هذه التقسيمة التحدي القوي بين اللاعبين، والدليل أن نتيجتها حسمت في الدقائق الأخيرة بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وأشار أسامة نبيه إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اطمأن اليوم على الحالة البدنية للاعبين، والتي تحسنت بشكل كبير عن بداية التدريبات، وكذلك الحالة الفنية بتسجيل ستة أهداف، وتقديم اداء خططي جيد.

واختتم نبيه بأن هناك إصرارا وتحديا من الجميع داخل الفريق، على تقديم أداء ونتيجة طيبة أمام المولودية الجزائري بتحقيق الفوز، وحصد نقاط اللقاء الثلاث، وعليه تتم مواصلة العمل المستمر من أجل تحقيق هذا الهدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل المقبل بالجزائر، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات خاصة لثنائي حراس الناشئين بالزمالك

نصف دستة لاعبين لتصحيح مسار زمالك كارتيرون (تقرير)

تابع مواقعنا