رئيس التحرير
محمود المملوك

"قالولي كفاية عياط".. دينا الشربيني تكشف كواليس مسلسلها "قصر النيل" برمضان 2021

دينا الشربيني
دينا الشربيني

عبرت الفنانة دينا الشربيني عن تحمسها الشديد لمسلسلها “قصر النيل”، والذي تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل 2021، مع ريهام عبد الغفور.
 

وكشفت دينا الشربيني تفاصيل شخصيتها بمسلسل “قصر النيل”، خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”، وقالت: ”من أول ما قرأت أول نص حلقة، حسيت إني عايزة أكمل المسلسل، بحب أوي الفترة الزمنية دي وده خلاني متحمسة أكتر".

وتابعت: “الشخصية اللي بلعبها من وهي صغيرة كان عندها مشاكل كتير، وشافت باباها وهو بيموت قدامها، وبعدها مامتها مبقتش موجودة وعاشت عند خالها، وهي من الشخصيات اللي بترجع تنتقم”.

وعن احتمالية ظهورها خلال أحداث المسلسل تبكي أكثر من مرة مثل أغلب أعمالها السابقة، قالت: “يمكن ده يحصل في  مشهد أو مشهدين”، وأضافت مازحة: “قالولي ريحي السنة دي متعيطيش كفاية كل المسلسلات اللي قبل كدة”.

أحداث مسلسل “قصر النيل”

وتدور أحداث مسلسل “قصر النيل” في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، ومرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عامًا واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.