الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مبيجوش بالتوعية هيجوا بالتهديد".. آيتن عامر تطالب بتركيب كاميرات مراقبة في الشوارع للحد من التحرش

آيتن عامر
فن
آيتن عامر
الأحد 28/مارس/2021 - 03:30 م

حرصت الفنانة آيتن عامر، على التعليق على واقعة تحرش حدثت في مدينة دمنهور، التابعة لمحافظة البحيرة، يظهر فيها شاب يترصد لفتاة في الشارع ويقوم بملامسة جسدها.

وكتبت آيتن تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "لازم كل محل تجاري وكمان اتحاد ملاك العمارات، يركبوا كاميرات مراقبة، والشوارع كلها تبقى متشافة ومتراقبة".

وتابعت: "عشان اللى يفكر يتحرش ببنت، أو طفلة، أو طفل، أو يعمل مصيبة أيًا كان نوعها ايه، يبقى عارف أنه هيتجاب هيتجاب، لو مبيجوش بالتوعية هييجوا بالتهديد كفاية بقا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولو فيديو واقعة تحرش جديدة، الذى وثقته إحدى كاميرات المراقبة قيام شاب بتتبع فتاة فى الشارع، ثم قام بملامسة جسدها من  الخلف، بعدها قامت الفتاة بالهروب مسرعة من أمام المتحرش.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، في إلقاء القبض على المتهمين بالتحرش بـ"بائعة البلالين"، على كورنيش شاطئ ميريت شرق مدينة الغردقة.

الفنانة آيتن عامر

كانت حالة من الغضب ظهرت على صفحات التواصل الاجتماعي، عقب قيام سيدة برصد أحد الشباب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، يتحرش بإحدى بائعات "البلالين" بكورنيش شاطئ ميريت.

تابع مواقعنا