الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بسبب الأتعاب".. مقتل محامي بالرصاص وحرق الجثة بالنار في الغربية (فيديو)

مراسلة القاهرة 24
حوادث
مراسلة القاهرة 24 أثناء محاورة صديق المجني عليه
الأحد 28/مارس/2021 - 04:06 م

شهدت مدينة قطورالتابعة لمحافظة الغربية، واقعة مأساوية، مقتل محامي يدعي حسين خضر يبلغ من العمر 48 عام على يد أحد موكليه، إثر خلاف نشب بينهم على رفض دفع أتعاب المحاماة، حيث قام المتهم أ.ع ويبلغ من العمر 52 بقتل المجني عليه رميا بالرصاص، ثم أشعل النيران في جسده وإخفاء معالم الجثة.


والتقى "القاهرة24"، بأحد أصدقاء المجني عليه يعمل بالمحاماة يدعي "عمروبيومي" ليروي تفاصيل اليوم المشئوم قال "عمرو"، إن شقيقة المتهم من موكلي المجني عليه، وعند حدوث خلاف بينهما على الأتعاب أنهت التوكيل فقام المجني عليه بعمل إنذار مبلغ الأتعاب، ومن هنا أتت الضغينة، ودبرت المكيدة للتخلص من المجني عليه، حيث أجرى المتهم مكالمة هاتفية للمجني عليه يتودد له ويريد إنهاء الخلاف القائم، وعلى الفور حدد المكان والزمان ليدور الحوار وتنتهي الخلافات، وكانت هذه بداية الخطة.

 وأضاف، أنه عند المقابلة قام المتهم برمي المجني عليه بالرصاص ثم حرق الجثة داخل سيارته لإخفاء معالم الجريمة ثم فر هاربا.

وبمرور دقائق اكتشف المارة حريق سيارة ليفاجئ الجميع بجثة متفحمة بداخلها، وعلى الفور انتقلت جهات التحقيق إلى الحادث لكشف لغزالجريمة.

وجاء في التقريرالشرعي أن سبب الوفاة  سببها طلق ناري بالرأس وتشويه الجثة بعد الوفاة، وتابع أيضا قامت التحريات بضبط المتهم  من منزله خلال أيام قليلة، وأقر بارتكابه الجريمة أمام جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

 وأشار إلى أن أسرة المجني عليه، تعاني من حالة سيئة وصدمة شديدة نتيجة مقتل رب الأسرة بهذه الطريقة الشنيعة، ويطالبون بالقصاص العادل من المتهم.
 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا بعثور أهالي قرية محلة مسير بقطور على جثة لشخص مجهول، محترقة ومتفحمة داخل سيارة بعد إخماد النيران التي اشتعلت بها، وانتقل ضباط المباحث للمعاينة وتبين أن السيارة متوقفة بطريق مهجور بقرية محلة مسير، صاحبها " حسين. ع. خ"، ويعمل محام، وأن الجثة بداخلها متفحمة تماماً ويصعب التعرف على ملامحها لتحولها إلى رفاة وهي موثقة بالحبال، ويوجد آثار مواد حارقة ملقاة حول السيارة، ما يؤكد وجود شبهة جنائية في الواقعة، ويرجح أن الجثة للمحامي، خاصة أنه متغيب منذ أكثر من يوم.

WhatsApp Image 2021-03-28 at 3.41.54 PM
WhatsApp Image 2021-03-28 at 3.41.54 PM
تابع مواقعنا