الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون الزعيم وياسمين صبري.. أبرز النجوم الغائبين عن الموسم الرمضاني المقبل 2021

عادل إمام
فن
عادل إمام
الأحد 28/مارس/2021 - 10:00 م

أيام قليلة تفصلنا عن بدء السباق الرمضاني المقبل، والذي سيشهد منافسة قوية بين عدد من الفنانين، ولكن سيغيب عدد كبير من النجوم والنجمات عن المشاركة في رمضان هذا العام، بعدما اعتاد عليهما الجمهور الأعوام الأخيرة من السباق الرمضاني، واختلف أسباب غيابهم بسبب عدم وجود سيناريو جيد يحمسهم للمشاركة، وبين رغبة البعض في أخذ قسط من الراحة خلال هذا العام.

عادل إمام

وأبرز الغيابات هذا العام هو غياب الزعيم عادل إمام، الذي يغيب لأول مرة منذ سنوات عن دراما رمضان، بعدما قدم 8 مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها الزعيم عادل إمام هو مسلسل “فلانتينو”، الذي شارك به العام الرمضاني الماضي، وجمع العمل كلًّا من دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هادي الجيار، داليا البحيري، سمير صبري، سليمان عيد، ومحمد كيلاني، فضلًا عن عدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

أحمد زاهر

ويغيب أيضًا عن دراما هذا العام، الفنان أحمد زاهر، الذي حقق نجاحًا واسعًا من خلال شخصية “فتحي” أمام الفنان محمد رمضان ضمن مسلسل “البرنس” العام الرمضاني الماضي، ويأتي سبب غيابه بأنه لم يعرض عليه السيناريو الذي يستفزه للمشاركة بعد تغيير جلده فنيًّا ونجاحه في مسلسل "البرنس"، وأيضًا مسلسل “لؤلؤ” الذي عرض له مؤخرًا، ونال إعجاب الجمهور.

أحمد فهمي

وقرر الفنان أحمد فهمي، عدم المشاركة وأخذ راحة في رمضان هذا العام، وكانت آخر الأعمال الدرامية التي قدمها مسلسل «رجالة البيت»، في رمضان 2020، بجانب أكرم حسني، إنعام سالوسة، ويزو، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

آسر ياسين

رغم  تحقيقه نجاحًا كبيرًا في مسلسل “100 وش” رمضان الماضي مع الفنانة نيللي كريم،  حيث قدم شخصية النصاب "عمر" سيتغيب هذا العام.

مسلسل “بـ100 وش” عرض في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

ياسمين صبري

وتنضم الفنانة ياسمين صبري لقائمة الغائبين فى رمضان 2021، بعدما كانت تحرص على المشاركة بشكل مستمر سواء من خلال المشاركة بجانب فنانين أو بطولة مطلقة، ولكن لم عدم وجود سيناريو يناقش قضية جيدة قررت عدم المشاركة فى رمضان 2021.

 كانت آخر الأعمال التي قدمتها مسلسل "فرصة ثانية"، في رمضان 2020، بجانب أحمد مجدي، إدوارد، أحمد الشامي، سارة الشامي، نهال عنبر، أشرف ذكي، أيتن عامر.

أكرم حسني

اعتاد الفنان أكرم حسني على المشاركة بموسم رمضان بالأعمال الكوميدية، ولكنه قرر الحصول على راحة هذا العام، بعد الانتقادات اللاذاعة التي تعرض لها عن مسلسله “رجالة البيت” العام الماضي الذي جمعه بالفنان أحمد فهمي.

“رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

هيفاء وهبي

كذلك تغيبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الدراما المصرية هذا العام، بعدما اعتذرت عن المشاركة أمام الفنانة يسرا فى مسلسل “حرب أهلية”، ويعد مسلسل “أسود فاتح” هو آخر أعمال هيفا وهبي الفنية، الذي طُرح خلال الفترة الماضية عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، بعدما كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي ولكن جائحة كورونا أعاقت تصويره.

خالد النبوي

فيما يغيب الفنان خالد النبوي، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل “لما كنا صغيرين”، وشاركه البطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي. 

كما يغيب عدد من النجوم الآخرين أبرزهم الفنانة مي عز الدين، ومصطفى خاطر، وهنادي مهنا، وكريم فهمي، بالإضافة إلي داليا البحيري وظافر عابدين.

عادل إمام يوضح موقفه من المشاركة برمضان 2021 وآخر خططه في السينما

 

تابع مواقعنا