السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تواجه "شيخ الحارة" مع إيناس الدغيدي في رمضان المقبل

إيناس الدغيدي وهالة
فن
إيناس الدغيدي وهالة صدقي
الإثنين 29/مارس/2021 - 02:48 م

تواصل المخرجة إيناس الدغيدي تصوير حلقات برنامجها “شيخ الحارة والجريئة”، من أجل الانتهاء من أكبر قدر من الحلقات قبل حلول شهر رمضان المقبل 2021، حيث يعد ذلك الموسم الثاني لها، بعد أن قدمت أولى مواسمها العام الماضي، بدلًا من الإعلامية بسمة وهبة.

وانتهت الفنانة هالة صدقي من تسجيل حلقتها مع إيناس الدغيدي، حيث تطل في الشهر الكريم ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وتضمن الحلقة العديد من الفقرات، ومن المتوقع كشفها الكثير من الأسرار حول حياتها الشخصية ومشاكلها الآخيرة مع زوجها، بجانب الحديث عن حياتها الفنية.

وتستضيف أيضا إيناس الدغيدي خلال حلقات البرنامج، كلا من: رامي صبري، مجدي عبد الغني، إلهام شاهين، الراقصة الروسية صافينار.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

واستضافت إيناس الدغيدي خلال الموسم الماضي عددا من الشخصيات كان أبرزهم، فريدة سيف النصر، صبري فواز، أسامة الشيخ، إدوارد، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

تابع مواقعنا