الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس الدغيدي تواصل تصوير "شيخ الحارة والجريئة".. وصافيناز وريهام سعيد وصالح جمعة أبرز الضيوف

صافيناز وصالح جمعة
فن
صافيناز وصالح جمعة وريهام سعيد
الإثنين 29/مارس/2021 - 04:22 م

تكثف المخرجة إيناس الدغيدي العمل على برنامجها “شيخ الحارة والجريئة”، والتي قدمت أولى مواسمها به في العام الماضي، حيث تواصل تصوير حلقات البرنامج، مع عدد من نجوم الإعلام والفن والرياضة، لعرضه في شهر رمضان المقبل 2021.


وانتهت إيناس الدغيدي حتى الآن من تصوير عدد من حلقات البرنامج مع عدد من الضيوف أبرزهم، الفنانة هالة صدقي، المذيعة ريهام سعيد، لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي صالح جمعة، مجدي عبد الغني، الفنانة إلهام شاهين، المطرب رامي صبري، الراقصة صافيناز، وتواصل “الدغيدي” اختيار ضيوفها واستكمال تصوير حلقات البرنامج.

برنامج “شيخ الحارة والجريئة”

واستضافت إيناس الدغيدي خلال الموسم الماضي عددًا من الشخصيات كان أبرزهم، فريدة سيف النصر، صبري فواز، أسامة الشيخ، إدوارد، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

تابع مواقعنا