السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صور المتهم بالاعتداء على زوجته إسراء عماد

المتهم بالاعتداء
حوادث
المتهم بالاعتداء على زوجته اسراء عماد
الإثنين 29/مارس/2021 - 07:34 م

حصل "القاهرة 24" على صور المتهم بالاعتداء على زوجته اسراء عماد التي تبلغ من العمر 19 عاما، بعد معرفتها بخيانته لها فقام بالاعتداء عليها بطريقة بشعة مما تسبب في جروح قطعية في جسدها ووجهها.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة تعدي زوج على زوجته في الإسكندرية، بعد سماع أقوال المجني عليها إسراء عماد حبشي، 19 عامًا، من داخل المستشفى لتلقي العلاج بعد إجراء جراحة عاجلة لها.

وكانت بداية الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة أول المنتزه، بورود بلاغ من مستشفى شرق المدينة بوصول المجني عليها اسراء عماد في واقعة اعتداء زوجها عليها، وبها جروج متفرقة في البطن والوجه وجروح قطعية.

وتحرر المحضر اللازم برقم 11786 لسنة 2021 جنح أول المنتزه، وجرى إجراء التحريات مع الزوج والذي أقر بأن خلافات وقعت بينه وبين زوجته نتيجة تبادل السباب بين الطرفين.

وأمرت النيابة العامة في التحقيقات التي أجريت بمعرفة المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزهـ بطلب ضبط وإحضار المتهم ويدعى "محمد .ع"، 24 عامًا، سائق، زوج المجني عليها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإرفاق تقرير الطب الشرعي عن حالة المجني عليها بعد سؤالها، بالإضافة إلى سماع أقوال شهود عيان الواقعة.

وبدأت القصة حينما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يتضمن صورًا لفتاة تدعى إسراء عماد، تبلغ من العمر 19 عامًا، تعرضت للعنف على يد زوجها وشقيقه، مما أدى إلى تشوهها.

بعد أن اكتشفت إسراء خيانة زوجها، طلبت الطلاق، ومن ثم ذهبت إلى أم زوجها، لتزورها مع طفلها البالغ من العمر 6 أشهر، بطلب من الحماة، لتقوم الأخيرة بتحريض أبنائها على قتل الفتاة، وبالفعل طعنها زوجها وأخوه بالسكين في جسدها، ونقلت إلى المستشفى. 

متهم 
متهم 
تابع مواقعنا