الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية تنتهي من تطعيم 883 مواطنًا بلقاح كورونا في 30 مركزًا

لقاح كورونا
محافظات
لقاح كورونا
الإثنين 29/مارس/2021 - 08:11 م

كشف مصدر طبي بمديرية الصحة بالقليوبية، أن إجمالي المواطنين الذين حصلوا على لقاح كورونا، بمراكز التطعيم بالمحافظة منذ انطلاق الحملة وحتى الآن، بلغ 883 مواطنًا، حصل 425 منهم على اللقاح من مركز التطعيم بمستشفي كفر شكر المركزي، و298 منهم على اللقاح من مركز طبي حجازي بشبرا، و160 من مركز طب الأسرة بسنديون مركز قليوب. 

وأشار المصدر لـ”القاهرة 24“، إلى أن حصيلة التطعيمات اليوم بلغت 102 حالة، بمستشفى كفر شكر المركزي و41 حالة بمركز طب الأسرة بسنديون، و94 حالة بمركز طبي حجازي بشبرا الخيمة، وهي المراكز والمنافذ المعتمدة لصرف وإجراء التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد. 

وبحسب المصدر فإن المديرية ووزارة الصحة مستمرة في أعمال التطعيمات، للقاح فيروس كورونا المستجد للأطقم الطبية بمستشفيات العزل والحميات والصدر، على مستوى المحافظة، وذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة.

وفي وقت سابق سجلت القليوبية 5 وفيات بمضاعفات فيروس كورونا في مستشفيات القليوبية من بينهم سيدة 

وبحسب المصدر فإن مستشفى قها للعزل الصحي سجل 4 حالات وفاة، بينما سجل مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها حالة وفاة واحدة. 

وأكد المصدر أن المتوفين بمستشفى قها هم: "ع م ع" 75 سنة من مدينة قها ، و ف ع ع 66 سنة من قرية ميت كنانة ، "س ع م " 74 سنة من قرية أبو الغيط القناطر الخيرية ، "و أ أ ع" 66 سنة من قرية كفر فرسيس بنها 

وتابع المصدر أن المتوفى بمستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها هو "ع أ ع" 70 سنة من قرية كفر الشموت بنها.

تابع مواقعنا