الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الحسيني: 2021 عام الحصاد لمشروعات العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية
اقتصاد
العاصمة الإدارية الجديدة
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:03 ص

قال العميد خالد الحسيني المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن عام 2021 هو عام الحصاد للمشروعات العملاقة التي جاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية.

وأضاف الحسيني في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه من المقرر الانتهاء هذا العام من العديد من المشروعات، حيث سيتم الانتهاء من مبني البرلمان خلال شهر يونيو المقبل، مشيراً إلي أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ الحي الحكومي بالكامل بنهاية العام الحالي.

وأوضح متحدث العاصمة الإدارية، أنه سيتم افتتاح مدينة المعرفة التابعة لوزارة الاتصالات بالعاصمة الإدارية 30 يونيو المقبل.

وأكد الحسيني أن العاصمة الإدارية الجديدة مفتوحة لكل المواطنين وأن كل ما يتم تداوله حول بناء سور لها مجرد شائعات، مؤكدا أن التخطيط لأي مدينة جديدة يستهدف تواجد جميع فئات المجتمع.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حذرت من إعلانات مُضللة ووهمية تستغل  فيديوهات وصور وماكيتات مشروع الأبراج بمركز المال والأعمال التى تنفذها الشركة الصينية والأحياء السكنية التى تنفذها الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة، للترويج لمشروعات أخرى تخصهم، بهدف التسويق على غير الحقيقة لهذه المشروعات. 

وأضافت الوزارة، أن بعض شركات التسويق والترويج تستغل صور مسئولى الوزارة فى الترويج لمشروعاتها، وكأن المشروعات المطروحة تتبع الوزارة، بما يخالف الواقع. 

وشددت الوزارة على أن هذا الأمر مُخالَفة واضحة، ويعد من قبيل النصب على المواطنين، وستتخذ الوزارة الإجراءات القانونية ضد كل من يقومون بذلك، سواء على وسائل التواصل الاجتماعى أو بوسائل الإعلام المختلفة.

تابع مواقعنا