الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة حتى الأحد المقبل

طقس
تقارير وتحقيقات
طقس
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 02:49 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن الظواهر خلال الفترة المقبلة، حيث تزيد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى ظهور الشبورة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى ظهور نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، خلال اليوم الثلاثاء.

 

ويشهد يوم الأربعاء أيضا فرص سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بينما تزيد احتمالية سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

وخلال يوم الخميس، تتساقط الأمطار بنسب متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بالإضافة إلى ظهور نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى، بينما شهد يوم الجمعة أمطار خفيفة حتى متوسطة على بعض المناطق بالسواحل الشمالية، مع إمكانية نشاط رياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

 

بينما تسود الشبورة المائية في صباح يومي السبت والأحد، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، مع نشاط رياح على جنوب سيناء.

تابع مواقعنا