الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جرعة مخدرات زائدة وراء وفاة شاب.. والعثور على جثته داخل مصنع بالمحلة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 01:52 م

عثر الأهالى على جثة شاب فى العشرينات من عمره داخل مصنع ابو السباع بمنطقة المشحمة التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية ولا يوجد معه أى أوراق تثبت شخصيته، داخل مصنع أبو السباع المهجور بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين من الكشف الظاهرى على الجثة لا يوجد عليه مظاهر عنف أو إصابات، وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن الشاب المعثور على جثته داخل المصنع، تعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة، تسببت في إنهاء حياته.


وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.


وفي وقت سابق، أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما" بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

 

تابع مواقعنا