الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشباب والرياضة" بالقليوبية تطلق مسابقة "أهلا رمضان" بمراكز شباب المحافظة

الدكتور أشرف صبحي
محافظات
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 03:35 م

أعلن  الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، عن إطلاق مديرية الشباب والرياضة مسابقة أهلا رمضان لتزيين مراكز الشباب استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وتقوم المسابقة على تزيين  مداخل مراكز الشباب بمشاركة خمسه من الشباب المتميزين بالمركز والمشاركة باجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب  على ان يتم اختيار افضل مركز بكل ادارة فرعية، لتصعبد  8 مراكز شباب على مستوى المحافظة،  واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي تم تصعيدها.  

 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فى تصريحات صحفية له إنه يتم تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز،  وتكريم لمدير الادارة والمدير التنفيذي للمركز ومسؤل الربط الالكتروني، كما يشمل التكريم الخمسة شباب المشاركين في التنفيذ.

تبدا المسابقة من يوم 20 شعبان الجاري  حتى نهاية شهر شعبان لتبدا عملية التقييم  ويتم استقبال ونشر الاعمال خلال تلك الفترة عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضه بالقليوبية مع ضرورة الالتزام بكافة الاجراءات الاحنرازية واجبه الاتباع، يأتى ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

تابع مواقعنا