الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2021.. حمادة هلال عن شخصيته في "المداح": "هتشوفوا الشر على حق"

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 07:57 م

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل شخصيته التي يلعبها ضمن مسلسل “المداح”، المقرر عرضه فى السباق الدرامى الرمضاني القادم لعام 2021.

وأوضح حمادة هلال خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “8 الصبح”، على قناة “DMC”، أنه يجسد شخصية تدعى “صابرالمداح”، قائلًا:"ولد يتيم تربى في قرية ريفية في الفيوم، وتعلم الإنشاد الديني عن طريق "الشيخ سلام"، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد بدير، ووهبه الله هبة تكون سببا في علاج الناس، مضيفًا أنه سيواجهه صعوبات في حياته، من خلال دراما لشخص يمدح الحق في البداية ثم يصل إلى مدح الشر، معلقًا:" هتشوفوا الشر على حق".

وشوّق حمادة هلال الجمهور إلى أغنية جديدة له من المنتظر أن تصدر خلال الأسبوع القادم بعنوان "مشتاقين"، وقال: “أغنية مهمة جدا يشرفني فيها نجوم مصر في التمثيل والغناء والرياضة، لسيدنا النبي عليه الصلاة والسلام، وبعدها نبدأ في أغنية مسلسل "االمداح " وهي بعنوان "مدد يارسول الله ”.

مسلسل "المداح" من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، أحمد بدير، وخالد سرحان، ونسرين طافش، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.

تابع مواقعنا