الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليك بعض النصائح لتبدو يديك أصغر سنًا

اليدين
كايرو لايت
اليدين
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:42 م

هناك العديد من السيدات اللآتي يلجأن إلى الفيلر والبوتكس، للحصول على مظهر أصغر سنا، ولكن هناك حالة إهمال ظاهرة للأيادي، وبالتالي يظهر السن من خلال الأيادي المكرمشة، لذا إليك عدة نصائح للحصول على أيادي تجعلك أصغر سنا، دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال، حسب ما ذكر موقع "برايت سايد".

 استخدام واقي الشمس

 يساعد واقي الشمس على التخلص من البقع الداكنة في الجسم، فإذا ظهرت هذه البقع على يديك، يمكنك استخدام واقي الشمس قبل الخروج بمدة 30 دقيقة.  

استخدم القفازات

 يعد استخدام القفازات طريقة للحفاظ على يديك في مأمن من الأذى والإصابات المحتملة التي قد تسبب البقع الداكنة، فعلى سبيل المثال، فإن استخدام القفازات أثناء القيادة وسيلة لحماية يديك من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، بالإضافة إلى منع يديك من الجفاف أو الكدمات بارتداء قفازات لأداء الأعمال المنزلية، مثل غسل الأطباق أو البستنة أو حتى التعامل مع منتجات التنظيف الكيميائية. 

نقع يديك لزيادة النعومة

خلال فصل الشتاء، من الشائع أن يصاب الناس ببشرة متشققة وجافة وخشنة، ولمنع ذلك، يفضل نقع يديك في الماء الفاتر وأملاح إبسوم، كما يمكنك نقع قدميك أيضا.

تقشير اليدين

 لكي تتغلغل الرطوبة في الجلد، من المهم إزالة الجلد الزائد قبل ترطيب يديك، لذا بللي يديك بالماء الدافئ واستخدمي الفرشاة أو الإسفنج، لتدليك بشرتك بلطف في حركات دائرية. 

 ترطيب اليدين 

لكي تبدو أضغر بكثير، احتفظ دائمًا بالمرطب معك واستخدمه كما لو أن حياتك تعتمد عليه، فهذه نصيحة مهمة لضمان بقاء يديك في حالة تغذية جيدة وشبه بشرة الطفل، ويمكنك تجربة الكريمات التي تحتوي على اليوريا وحمض الساليسيليك. 

مستحضرات التجميل 

من أجل تفتيح البقع الداكنة على يديك، جربي المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي، لأن هذه المادة لديها القدرة على منع فرط التصبغ، ولكن عليك الحذر من منتجات تفتيح البشرة التي تحتوي على الزئبق، لأنها تشكل خطورة كبيرة على صحتك. 

الاهتمام بالأظافر

يجب الحفاظ على الأظافر بشكل جيد، لأن البكتيريا والفطريات يمكن أن تسبب التهابات لجلدك، كما يجب الإقلاع عن عادة قضم أظافرك.

تابع مواقعنا