السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في الفيوم وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية

جانب من الحملة
محافظات
جانب من الحملة
الأربعاء 31/مارس/2021 - 01:05 ص

أحالت الأجهزة التنفيذية بالفيوم، عددًا من المخالفين بالبناء على الأراضي الزراعية، إلى النيابة العسكرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ونظمت الأجهزة التنفيذية، بالتعاون والتنسيق مع قوات شرطة مركز إطسا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية دفنو، والتي تمكنت اليوم، من إزالة عدد حالة تعدٍّ بالبناء المخالف على مساحة 1،5،  قيراط عبارة عن أسوار وعدد 3 غُرف بالبلوك الأبيض و"مونة الأسمنت".

كما أسفرت الحملة، عن وقف أعمال شدة خشبية بناحية سويكر التابعة للوحدة المحلية بقرية الغرق، عبارة عن شدة خشبية للشروع في أعمال قواعد وسملات على مساحة 250 مترًا، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية. 

التصدي للتعديات في الفيوم
وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على ضرورة التصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية وتكثيف المتابعات بالتنسيق مع الزراعة وقوات الأمن، لمنع تلك التعديات،  واستمرار هذه الحملات حفاظًا على الرقعة الزراعية.

كما وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة سواء بالبناء أو الزراعة أو التبوير، وضرورة متابعة ما تم إزالته لمنع حالات التعدي مرة أخرى، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تابع مواقعنا