الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف منتخب بلجيكا ضد بيلاروسيا بتصفيات كأس العالم (فيديو)

منتخب بلجيكا (لقطة
رياضة
منتخب بلجيكا (لقطة من مواجهة بيلاروسيا)
الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:33 ص

حقق منتخب بلجيكا فوزًا ساحقًا على حساب نظيره منتخب بيلاروسيا، بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في مباراة من طرف واحد، جمعت بين المنتخبين بإطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

أهداف مباراة منتخب بلجيكا وبيلاروسيا

 

شهدت المباراة هدفين من توقيع اللاعب هانز فاناكن، لصالح منتخب بلجيكا، فيما استكمال حفلة الأهداف اللاعبين: «باتشواي - دوكو - تروسارد - برايت - بينتيكي»، فيما حاول لاعبي بيلاروسيا مقاومة الغزارة التهديفية دون جدوى.

وعلى الرغم من إراحة مدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، لمعظم اللاعبين إلا أن الكتيبة البلجيكية عزفت سيمفونية قاسية على ملعب كينغ باور في استاد دن دريف أمام بيلاروسيا.  

 

ترتيب مجموعة منتخب بلجيكا

 

يتصدر منتخب بلجيكا المجموعة هـ برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات بعدما حقق فوزين وتعادل وحيد، وذلك بفارق ثلاث نقاط كاملة عن منتخب التشيك الذي يحتل المركز الثاني، فيما يحصل في المركز الثالث منتخب ويلز، برصيد ثلاث نقاط، والذي لعب مباراة أقل من المنتخبين المتصدرين.

اقرأ ايضًا| مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 31-3-2021 والقنوات الناقلة

ويأتي منتخب بيلاروسيا في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط فقط ايضًا، مع ملاحظة خوضه مبارتين فقط، فيما يحل منتخب إستونيا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط وبواقع هزيمتين، مع مراعاة أنه لعب مبارتين فقط ايضًا.

تشكيل منتخب بلجيكا ضد بيلاروسيا

 

المدير الفني لمنتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، فضل أن تكون بداية المباراة بهذا التشكيل:

«منيوليه، ألدرفيريلد، ديناير، فيرتونخين، مونييه، برايت، فاناكان، تورجان هازارد، تروسارد، دوكو، باتشواي».

اقرأ ايضًا| سبب صادم وراء غياب كورتوا عن مواجهة بلجيكا وبيلاروسيا

وفي المجموعة ذاتها، مَني المنتخب التشيكي بهزيمة كان يتمناها منتخب بلجيكا، عندما لعب ضد منتخب ويلز، وسُجل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما حمل توقيع اللاعب دانيال جيمس في الدقيقة 81 من عمر المباراة التى شهدت طردين للاعب من كل فريق.

مباريات منتخب بلجيكا المقبلة

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب بلجيكا وديًا مع نظيره المنتخب الكرواتي في شهر يونيو المقبل استعدادًا للقاء روسيا، ثم يلتقى بعدها بمنتخب الدينمارك استكمالًا لرحلته في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022 في قطر. 

تابع مواقعنا