الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تكشف اسم شخصيتها في مسلسل "نسل الأغراب" برمضان 2021 (صورة)

منة فضالي
فن
منة فضالي
الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:12 م

كشفت الفنانة منة فضالي، اسم شخصيتها في مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة كلا من أمير كرارة، وأحمد السقا، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وشاركت منة فضالي متابعيها بصورة لها من كواليس المسلسل، عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وكتبت تعليق كاشفة اسم شخصيتها في المسلسل قائلة: "عزيزة الغريب، نسل الأغراب، رمضان 2021 للمبدع محمد سامي، سينرجي".

وسبق علم "القاهرة24" قصة المسلسل، حيث عن الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة سيلعبان دور الأخوة، ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب، والأخر غفران الغريب، ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعضهما، ولكن ينمو الشك في عقل أمير كرارة، ويعتقد بأن زوجته التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على علاقة بأخيه.

منة فضالي على انستجرام

مسلسل نسل الأغراب

و"نسل الأغراب" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم، أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ونجلاء بدر، هبة مجدي، محمد جمعة، منة فضالي، دياب، محمد مهران، إنجي المقدم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وكانت أخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل "سكن البنات"، والذي يضم عدد كبير من الفنانين أبرزهم، وفاء عامر، منذر رياحنة، أيتن عامر، وأخرون، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

تابع مواقعنا