الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوادرادو: بيرلو ليس لديه أخطاء.. ولم أصدق أني سألعب بجوار كريستيانو رونالدو

كوادرادو
رياضة
كوادرادو
الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:21 م

علق الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب فريق يوفنتوس، على الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو، وعلاقته بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعن تقييمه للمدير الفني أندريا بيرلو.

وقال كوادرادوفي تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت: "المدرب بيرلو يقوم بعمل رائع، ليس الأمر سهلاً عندما تصل إلى نادٍ كبير وهناك العديد من اللاعبين الجدد، إنه ليس مخطئًا، نذهب إلى الملعب وخسرنا الكثير من النقاط على طول الطريق".

وعن ديربي تورينو في المباراة المقبلة: "يوفنتوس الذي سيتحدى تورينو عندما تستأنف البطولة، يجب أن نواجه الديربي دون خوف، نحن نستعد له بشكل جيد ونأمل أن نفوز".

وبخصوص إقصائهم أمام بورتو في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا: "إنها كرة القدم، يعتقد الناس أنها سهلة ولكنها ليست كذلك أبدًا، عندما لا تحقق حلمًا، فهذا ليس لأنك فقير، عليك أن تعمل حتى تحققه، سنواصل للقيام بذلك وآمل أن الأمر متروك لنا، أنا واثق من أنه لكوننا فريقًا رائعًا سنكون قادرين على النجاح".

وحول العلاقة مع كريستيانو رونالدو كشف كوادرادو: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه المحترف الذي لا يوجد منه سوى التعلم، إنه مثال للرغبة التي يضعها في كل مباراة ودورة تدريبية، عندما وصل لم أصدق ذلك، ولم أواجه مشكلة في تركي رقم سبعة، بالنسبة لي لم يكن الأمر مهمًا، إنه مهم لي اللعب والعطاء".

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا مع البرتغال

تابع مواقعنا