الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سام مرسي: سأعمل بجد للمشاركة رفقة المنتخب.. وميدلزبره انبهر بأداء الأهلي أمام البايرن

سام مرسي
رياضة
سام مرسي
الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:39 م

نفى سام مرسي، لاعب منتخبنا الوطني ولاعب ميدلزبره الإنجليزي، وجود أي تواصل تم بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب الوطني منذ تولي حسام البدري المهمة الفنية للمنتخب، ولا يعلم سبب عدم وجوده داخل المنتخب الوطني، لكنه يؤمن تمامًا بأن لكل مدير فني قناعاته الخاصة واحتياجاته، مشددًا على استمراره في العمل الجاد والتدريب لانتظار الفرصة المناسبة والانضمام مجددا للمنتخب الوطني.

وأكد سام مرسي في تصريحات تليفزيونية: "أتمنى المشاركة رفقة المنتخب الوطني وأعمل على ذلك حاليًا، وأتمنى أن يرى حسام البدري أدائي مع فريقي، مشيرًا إلى إنه سيعمل بجد خلال الفترة الحالية للتواجد رفقة المنتخب الوطني مجددًا".

وكشف سام مرسي عن ارتباطه الكبير بالعديد من اللحظات الرائعة داخل صفوف المنتخب الوطني لعل أبرزها أولى مبارياته الدولية لتي خاضها بقميص المنتخب ومباراته الأولى بكأس العالم بروسيا أمام منتخب أوروجواي قائلًا: "بالفعل كانت تجربة رائعة وحاليًا أفتقد للاعبين والمدربين الذين تعاملت معهم جميعم كانوا أناس رائعين، وأتمنى أن التحق بهم قريبا".

وعن متابعته للكرة المصرية أجاب: “بالفعل أتابع الكرة المصرية جيدًا واللاعبون المصريون يبلون أداء حسنا، الجميع يتحدث جيدًا عن اللاعب المصري لما يتمتع به من جودة عالية”، مؤكدًا أن العديد من زملائه بالفريق تابعوا مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بمونديال الأندية وأنبهروا بأداء الأهلي.

وتحدث سام مرسي عن علاقته باللاعبين المصريين المحترفين في إنجلترا، حيث أكد أن جميعهم يؤدي بشكل جيد جدًا، ومحمد صلاح غير بالفعل من شكل الكرة الإفريقية وأصبح واحد من أفضل لاعبي العالم.

وأضاف: "من دواعي سروري العب بجوار محمد صلاح مع المنتخب الوطني وهو بالفعل إنسان رائع ولاعب مميز".

وعن تجربته مع ميدلزبره المنافس في دوري التشامبيونشيب، أكد سام مرسي أن الفريق يسير بخطى جيدة، ومازال أمامه الفرصة لخوض لقاءات للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووجه سام مرسى رسالة خاصة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أكد خلالها: "سوف أستمر في التدريب بشكل جيد، وأنتظر الفرصة حتى يرى الجميع مهارتي وقدراتي".

وأكد على ارتباطه بأحمد حجازي ومحمد النني وأحمد المحمدي كوكا والونش، حيث 
إن جميعهم أقرب اللاعيبه إليه، متمنيًا أن تأتي الفرصة مجددًا للعب رفقة المنتخب الوطني ورؤية جميع لاعبي المنتخب.

خطر كورونا يحاوط مصطفى محمد.. جالطة سراي يعلن إصابة أحد لاعبيه

تابع مواقعنا