الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال مسلسل "الملك" لعمرو يوسف يكشفون أسماءهم (صور)

عمرو يوسف بمسلسل
فن
عمرو يوسف بمسلسل الملك
الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:33 م

كشف أبطال مسلسل “الملك.. كفاح طيبة” للفنان عمرو يوسف أسماءهم في العمل، المقرر طرحه بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

ونشرت الفنانة صبا مبارك، بوستر الشخصية التي تظهر بها في المسلسل، وهو “ميريت”، وطرحت البوستر عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، لتروج للعمل.

أما ياسين أحمد السقا، فنشر البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه كاشفًا اسمه كذلك، وهو “شري”.

وكذلك الفنانة مها نصار، التي نشرت بوستر المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وسيكون اسمها “ناريًّا”.

والفنان باسل الزارو، نشر بوستر العمل عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" كذلك، وعلق عليه كاشفًا اسمه في العمل، وهو “سلاتيس”.

وبالطبع الفنان عمرو يوسف يلعب دور “أحمس”، فهو الشخصية التي بُني عليها قصة المسلسل، ونال “ستايل” ملابسه العديد من الانتقادات.

مسلسل “الملك.. كفاح طيبة”

وعلق حسين عبد البصير، مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" على البرومو، وكانت لحية عمرو يوسف هي أول شيء لفت انتباهه، مشيرًا إلى أن ملوك الفراعنة كانوا يستخدمون اللحية في التزين في حالات الاحتفالات فقط، وتكون مستعارة.

وأضاف: “اللحية كانت تستخدم في حالات الاحتفالات وتكون مستعارة فقط، وفي نفس الوقت كان الفراعنة سُمرًا كلهم، فالمسلسل به العديد من المخالافات”.

كما علق عبد البصير على أعين عمرو يوسف الملونة، مؤكدًا أن أعين الملك أحمس كانت سوداء مثل أي ملك فرعوني مصري، قائلًا: “ماكانش فيه ملك عنيه ملونة”.

وأكد عبد البصير أن البرومو يثبت أن أسرة العمل لم تلجأ لمختصين من التاريخ ليشرفوا على العمل، قائلًا: “هم مالجأوش للأثرين المتخصصين، لازم يكون فيه حد أثري معاهم هم عملو الموضوع بشكل متسرع، فشكله غير لائق، والموضوع فيه تهريج”.

تابع مواقعنا