الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الكهرباء يفتتح الدورة الخامسة للمعرض الدولي للتبريد والتكييف

وزير الكهرباء
اقتصاد
وزير الكهرباء
الخميس 01/أبريل/2021 - 10:27 ص

افتتح الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم، المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة "HVAC-R Egypt"،  والذي من المقرر أن يستمر حتى الـ 3 أبريل الجاري، بـ مركز مصر للمعارض – محور المشير طنطاوى .

وشارك في الحدث الذي يعد الحدث السنوي الأهم بمصر والشرق الأوسط في مجال صناعة التبريد والتكييف أكثر من 100 شركة من رواد مجال صناعة التبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة.

كما شارك بالحدث عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء وجمعية أشري القاهرة وأشري بيراميدز والعديد من رؤساء البنوك ومؤسسات التمويل ورؤساء المجالس التصديرية، بالإضافة إلي عدد من سفراء الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بالقاهرة.

من المقرر أن يتضمن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف (HVAC-R Egypt) في دورته الخامسة عدد من الندوات والنقاشات حول مستقبل صناعة التبريد والتكييف واستعراض الجديد فى مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار و وحدات المناولة وأجهزة التحكم.

ويتضمن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف (HVAC-R Egypt) استعراض الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها، فضلًا عن الاطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.

ومن بين أهم وأكبر الشركات المحلية والأجنبية المشاركة في المعرض والمؤتمر شركة آل سالم جونسون كونترولز و جاز تشيل و ايجات و قرة انرجي وطنطا موتورز ومكيفات الزامل و انترناشيونال كول سنتر وغيرهم من كبرى الشركات العاملة في المجال وأجنحة وطنية للعديد من الدول الآسيوية والأوروبية .

و يعد المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة فرصة جيدة للشركات العارضة لتجاوز فترة الركود التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية بسبب ظهور وانتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيره السلبي على معدلات النمو بالأسواق ويأتي المعرض في ظل بدء انتعاشة ملحوظة بالقطاع العقاري وزيادة مبيعاته وارتباطه المباشر بصناعة تبريد وتكييف الهواء .

وينطلق المعرض هذا العام بدورة استثنائية لأول مرّة فى تاريخه، متخذاً كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والتطهير حفاظًا علي زوار المعرض و وقايتهم من فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا