الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة من مسلسل الملك.. ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل

الفنانة ريم مصطفى
فن
الفنانة ريم مصطفى
الخميس 01/أبريل/2021 - 10:44 ص

تصدرت الفنانة ريم مصطفى، تريند محرك البحث جوجل، بعد طرح البرومو الرسمي لمسلسل “الملك"، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، مع الفنان عمرو يوسف، وعدد كبير من النجوم، فيما لفتت ريم مصطفى الأنظار إليها بعدما ظهرت في البرومو بشعر أشقر وعباءة سوداء.

ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل

وانقسمت الآراء حول هل ظهورها بتلك الملابس مناسبة لذلك العمل الذي يتناول حقبة تاريخية مهمة في التاريخ الفرعوني المصري، إذ تجسد خلال الأحداث شخصية فتاة من “الهكسوس”، ورأى البعض أن ملابسها ولون شعرها غير مناسب لتلك الحقبة التي يتناولها العمل الدرامي.

بـ"تاج ملكي".. ريم مصطفى بـ"لوك" مختلف في بوستر "الملك"

وطرحت أمس الأربعاء، ريم مصطفى البوستر الرسمي الخاص بها بمسلسل “الملك”، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، وظهرت مرتدية تاجًا ملكيًا، وفستانًا من الطراز الإغريقي، وعبر الكثيرون عن إعجابهم بجمالها و"اللوك" الذي ظهرت به.

تعليقات الجمهور على ملابس ريم مصطفى

وعبر البعض الآخر عن عدم إعجابهم ب"اللوك" الخاص بها، حيث جاءت بعض التعليقات عليها كالتالي: “كنتي حطي بروكة ولا أي حاجة بدل التحفيل اللي اتعمل عليكي”، و"هو مبروك طبعا بس هو كان فيه صبغة زمان مكنش فيه حد في مصر زمان كان شعره أصفر"، و"هما أجدادنا طلعوا عيونهم خضرا رجالة وستات ولا ايه"، و"بصراحة كنت متحمسة أشوفه بس شفت البوسترات، شعر وماكياج ،، غيرت رأيي تماما".

أبطال مسلسل الملك

ويضم مسلسل “الملك" كلًا من عمرو يوسف، وصبا مبارك، وماجد المصري، وسوسن بدر، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وكتابة محمد وخالد وشيرين دياب، ويخرجه حسين المنباوي.

وكان “القاهرة 24” قد تواصل مع مونيا فتح الباب، مصممة أزياء المسلسل، لمعرفة ردها على تلك الانتقادات التي وجهت للعمل والأزياء التي ظهر بها النجوم، وقالت إنهم يقدمون عملا دراميا وليس تاريخيا، وأشارت إلى أن الملاس التي ظهرت بها ريم مصطفى، ما هي إلا ملابس فرعونية، مطالبة الجمهور بعدم الحكم على العمل من مجرد البرومو، بل انتظار عرضه ومشاهدته بالكامل، ثم الحكم عليه.

وتابعت أنها لم تختر الأزياء أو الطريقة التي يظهر بها أبطال العمل بمفردها، بل إنها التزمت برؤية المخرج آيضا والتزمت بها.

ريم مصطفى عن مواصفات فتى أحلامها: "بحب الراجل أبو شنب ودقن"
 

تابع مواقعنا