الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة ومحافظ أسوان يوزعان الهدايا وفوانيس رمضان على الأطفال الأيتام

وزير القوى العاملة
محافظات
وزير القوى العاملة ومحافظ أسوان يوزعان الفوانيس للاطفال
الخميس 01/أبريل/2021 - 01:26 م

وزع وزير القوى العاملة محمد سعفان، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الهدايا وفوانيس رمضان على الأطفال بدور رعاية البنين والبنات، وأيضاً لمؤسسة تربية البنات التابعة لجمعية السيدات القبطيات.

أكد محافظ أسوان على أن هناك رعاية مستمرة لأبنائنا وبناتنا بدور الرعاية حيث تم دعم هذه الدور بمبلغ مالي 120 ألف جنيه، علاوة على الأجهزة الكهربائية وذلك أثناء الزيارات الميدانية التي قام بها المحافظ خلال الفترة الماضية من أجل خلق مناخ إنسانى وإجتماعى مناسب للمقيمن بها، مع تلبية الاحتياجات والمطالب الضرورية لهم والعمل على توفير كافة أوجه الرعاية المعيشية والاجتماعية والترفيهية.

أوضح محافظ أسوان أنه تم أيضاً دعم أماكن الإقامة لدور الرعاية بالعديد من الخدمات والمستلزمات، وإعادة تأهيل الحدائق والمسطحات الخضراء بها، وهو الذى يتوازى مع الكشف الطبي الدوري لهم.

 وأضاف محافظ أسوان أنه تم التوجيه بتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم أسبوعياً لهذه الدور، بالإضافة إلى صرف كمامات وكميات من الكحول ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس الكورونا، مشدداً على ضرورة قيام مسئولى التضامن الاجتماعي بالمتابعة الميدانية الدورية لمختلف دور الرعاية باعتبار ذلك من الأولويات الإنسانية والوظيفية لتقديم الرعاية لهم معيشياً واجتماعياً وتعليمياً وترفيهياً مع العمل على تلافى أوجه القصور لخلق مناخ إنساني واجتماعي مناسب للمقيمن بها.

تابع مواقعنا