الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختيار لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الأطباء كأفضل مقدم للتطوير المهني في 2020

نقابة الأطباء
صحة وطب
نقابة الأطباء
الخميس 01/أبريل/2021 - 06:18 م

اختارت الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة أطباء مصر كأفضل شريك يقدم تدريبًا معتمدًا للأطباء عن عام 2020.

قالت الدكتورة رانية العيسوي، مقرر لجنة التعليم الطبي، إن النقابة العامة للأطباء كانت من أول الجهات التي حصلت على الاعتماد من قبل الهيئة منذ إنشائها، وكذلك تحرص على حصول معظم الدورات التدريبية المقدمة بها على ساعات معتمدة، كذلك فإن نقابة الأطباء هي أول من يحصل على اعتماد الهيئة لمنصة للتعليم الطبي أونلاين EMSedu، والتي تقدم دورات طبية ولقاءات علمية مسجلة ومعتمدة للأطباء في التخصصات المختلفة، وكذلك أحدث المعلومات والأخبار العلمية.

وأضافت الدكتورة رانيا العيسوي أن هذا التكريم هو ثمار وجهد فريق عمل لجنة التعليم الطبي الذي يعمل على مدار الساعة لخدمة الأطباء من مدير إداري اللجنة إلى سكرتارية ومنسقي الدورات والمنصة.

وتابعت: “ولا يسعنى إلا أن أشكر مجلس النقابة العامة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، والأستاذ الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام النقابة، على تشجيعهم ومساندتهم وتذليل كل الصعاب أمام عمل اللجنة العلمية إيمانًا منهم بأهمية التدريب والتطوير المهني المستمر”.

تابع مواقعنا